المحتوى الرئيسى

آخرهم أميتاب باتشان.. مشاهير العالم في مرمى فيروس كورونا

07/12 09:01

أعلن النجم الهندي أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا، وأكد أنه خضع للمسحة الطبية التي أكدت إيجابية الإصابة، وكذا نجله أبهيشيك باتشان، فيما لا تزال أسرته تنتظر نتيجة الفحص.

وطالب النجم الهندي كل من خالطه، خلال الأيام الـ10 الأخيرة، بضرورة الخضوع إلي فحص طبي.

وقبل إصابة أميتاب باتشان، كان هناك عدد من المشاهير والنجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وهم:

أعلن القصر الملكي في مارس الماضي، إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا المستجد، واضطر إثرها إلى الخضوع للعزل حتى تماثل تماما للشفاء.

منذ أيام قليلة فقدنا الفنانة القديرة رجاء الجداوى بعد فترة معاناة استمرت 43 يومًا، داخل مستشفى العزل في الإسماعلية.

والتقطت الجداوي العدوى، خلال الأيام الأخيرة من تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، ورغم المحاولات الحثيثة، إلا أن المرض انتصر في النهاية.

وأعلن رجال الأعمال نجيب ساويرس إصابة شقيقة بفيروس كورونا، خلال وجوده في السويد لإجراء جراحة عاجلة، وأجريت له المسحة، وجرى تأكيد الإصابة، لكنه تماثل تماما للشفاء.

خلال تصوير فيلم Baz Luhrmann's Elvis Presley biopic في أستراليا، اكتشف النجم الهوليوودي العالمي توم هانكس إصابته بفيروس كورونا.

ووضعه وزوجته في الحجر الصحي بأستراليا، حتى تمثلا للشفاء وعادا إلى الولايات المتحدة، وتحدث هانكس عن تلك الفترة ووصفها بأنها مؤلمة، حيث عاني وزوجته من ارتفاع درجات الحرارة وفقدان حاسة الشم والتذوق.

أصيب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفيروس كورونا، وتدهورت حالته حتى أنه ظل في غرفة العناية المركزة لمدة 3 أيام، وكان الأطباء يستعدون لإعلان وفاته، لكنه تخطى الأزمة.

 كشف باحثون أمريكيون في دراسة حديثة ، عن كيفية وجود ثعابين طائرة في الهواء وسر حركتها الرشيقة.

7 أشهر هي مدة انتشار جائحة كورونا المستجد في العالم بأكمله، مسببا خلفه أكثر من 400 ألف ضحية وإصابة أكثر من 10 ملايين شخص آخرين، ومن المعروف أن الفيروس التاجي ظه

حذر الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم التغذية بجامعة عين شمس، من خطورة وجبة البطاطس المقلية والمكرونة والبانيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل