المحتوى الرئيسى

صور.. رانيا يوسف "نجمة االتريند": من البطانة إلى التحرش

07/12 03:09

منذ مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتحديدا في حفل ختام عام 2018، عندما ارتدت رانيا يوسف فستانا أسود وصفته أنه "دون بطانة"، ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل حولها وهي "نجمة التريند".

تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريندات المختلفة عبر "فيسبوك"، وجوجل، بداية من صورها بفتسان وصفته بأنه "دون بطانة"، حتى تقديم بلاغ ضدها بتهمة خدش الحياء العام، وظلت رانيا يوسف، على مدار أيام، هي الأكثر تداولا وحديثا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

129 ألف جنيه ثمن فساتينها في مهرجان القاهرة

على مدار أيام مهرجان القاهرة السينمائي وعلى السجادة الحمراء، استطاعت الفنانة رانيا يوسف أن تلفت الأنظار إليها بإطلالات مميزة، بلغ سعرها مجمعة ما يعادل 129 ألف جنيه مصري.

كانت كل فساتينها من دار الأزياء العالمية "بالمان"، وتنوعت بين الطويلة والقصيرة.

رقصت الفنانة رانيا يوسف على المهرجان الشعبي الذي ذاع صيته بشدة في وقته، بين الانتقاد والتقبل، وشاركت مع متابعيها فيديو الرقص، لكنها تعرضت لانتقادات، لتقول فيما بعد إنها ركبت الأغنية على فيديو رقص قديم لها.

Copy

وخلال فترة كورونا والحظر، كانت رانيا يوسف ومعظم الفنانين في المنازل في حبس دائم، ما جعلها تظهر وجها آخر بعيد عن الفن والحفلات، فكانت ربة بيت تطهو مع فتياتها وتقدم وصفات من المطبخ.

وإضافة إلى ذلك عملت رانيا يوسف أكثر من وصفة جمالية وماسكات طبيعية للبشرة كي تستفيد منها الفتيات، خلال فترة الحجر الصحي، وكان هو أكثر التريندات حينها في وقت الحجر الصحي.

View this post on Instagram

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل