المحتوى الرئيسى

الشنفري يعدل عن الترشح لإدارة النصر – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

07/12 08:35

قرر فهد بن عوض سالم الشنفري، العدول عن قرار ترشحه لمجلس إدارة نادي النصر للفترة القادمة 2020-2024.

وعبر الشنفري في رسالته الموجهة لمنتسبي النادي عبر قنوات التواصل الاجتماعي، عن شكره وقال:” قرأت الرسالة المتداولة بخصوص ترشحي لرئاسة نادي النصر العماني العريق خلال الفترة القادمة، من خلال بعض ردود محبي وأبناء النادي المخلصين لرغبتهم ومباركتهم لترشحي، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على عظيم الثقة والمحبة والانتماء للقلعة الزرقاء، ولما تكنه الجماهير من ود للمرحوم الوالد الشيخ عوض بن سالم الشنفري”.

وأضاف: ” نظراً لكثرة الالتزامات ولضيق الوقت، لا يسعني إلا أن أعتذر عن الترشح للرئاسة، مع الاعتذار لجميع محبي وعشاق نادي النصر الملكي مع الوعد بأننا أبناء المرحوم الشيخ عوض بن سالم الشنفري سوف نكون دائماً في المقدمة لأي دعم يحتاجه النادي مستقبلاً مادياً او معنوياً أو إداريا”ً

وطرح عدة مقترحات للانتخابات القادمة من خلال عدة نقاط تتمحور في:

1. تقوم اللجنة الاستشارية باختيار الرئيس المناسب للفترة القادمة.

2. أن يكون للرئيس الجديد الحق في اختيار الإدارة التي ستعمل معه خلال الأربع سنوات القادمة، ويكون له حق اختيار خمسة مقاعد على أقل تقدير تقوم بخدمة النادي والدخول بدون ترشيحات مسبقة.

3. باقي الأعضاء في بقية اللجان والمناصب تكون بالانتخابات عن طريق اللجنة العمومية للنادي بما يرونه من كفاءة للدخول لإدارة النادي مستقبلاً.

مؤكدا على أن طريقة الانتخابات السابقة لم تخدم النادي بشكل كبير وذلك نظراً لأن طريقة الانتخابات كانت بمبدأ اختيار “من كل بستان زهرة” وهو ما أثر سلباً في إدارة النادي سابقاً وتوسيع الخلافات والآراء بين الأعضاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل