المحتوى الرئيسى

إزالة 27 حالة بناء مخالف بالجيزة

07/12 14:49

تستكمل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

ويتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

أكد المحافظ أنه تم تنفيذ حملات إزالة بمركز أوسيم حيث تم البدء في إزالة برج مخالف مكون من ١٣ طابق بشارع الكباش ببشتيل بالإضافة إلي أنه تم إزالة ٣ فيلا مخالفة وملحقاتهم من أسوار وغرف وبوابات بالكامل تتراوح مساحتها ما بين ١٥٠ إلي ٢٥٠ م بمنطقة الغناترة بطريق البراجيل بجوار محور الضبعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أشار إلى أنه جاري استكمال إزالة ٣ أبراج بشوارع طارق يحيى ورمزي فرج والنور بالمريوطية بحي الطالبية إلى جانب استكمال إزالة عقار مخالف بكورنيش النيل بالوراق وعدد ٢ برج بشوارع الاربعين والمنشية بحي الهرم.

لفت إلى أنه تم إزالة تعديات على أراضي زراعية على مساحة ٩٠٠م بطريق جسر الصليبية بشبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس بالإضافة إلى إزالة ٥ مخالفات بناء على مساحة ١٠٠٠م بقري البرمبل وبني صالح ومنيل سلطان بمركز أطفيح لعقار واساسات مخالفة وبلوكات من الطوب الأبيض وإزالة مخالفات بناء بمساحة ١٠٠ متر تقريبا بشارع ٦ أكتوبر بالحوامدية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل