المحتوى الرئيسى

مرتضى: لا يمكنني أن أسب الخطيب بهذه الطريقة.. ومصر بها "أسود"

07/12 20:32

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الفيديو المنتشر مؤخرا والمنسوب له، "مفبرك".

وقال منصور عبر قناته على يوتيوب: "قطر وتركيا يحاربانني، وضابط المخابرات القطري أبو سنيدة يتخابر مع مجموعة من المصريين لزرع الفتنة، ويرسل رسائل لشخصيات مصرية واخترق نظام اتحاد الكرة وسرب العقود الخاصة بلاعبي الزمالك".

وأردف "ذلك ليصنع فتنة بين الأهلاوية والزمالكوية. الفيديو فيه يرتدي الجميع ملابس شتوية، لماذا يخرج الآن في ظل التوتر بين الأهلي والزمالك بسبب قضية نادي القرن؟ هذا لأنه يريد صنع فتنة".

وأكد "لا يمكنني أن أسب محمود الخطيب رئيس الأهلي بهذه الطريقة، هذا ليس أسلوبي. نعم أن متضايق منه لكن لن أقول ذلك الكلام".

وشدد "مصر بها أسود، مرتضى الوطني لا يقول هذا الكلام. هناك دول تحاربني".

وأتم "بين الأهلي والزمالك، نحن شعب واحد، نختلف ونتشاجر لكننا شعب واحد".

وأوضح بيان الأهلي "وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه (البلد دي مفهاش راجل) وكررها ثانية وقال (على الطلاق البلد دي مفهاش راجل)".

فيما أصدر رئيس الزمالك بيانين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيهما: "أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك".

وتابع "وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنة بينها وبينه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل