المحتوى الرئيسى

هداف الدوري الإنجليزي.. التاريخ يبشر أوباميانج أمام توتنهام

07/12 11:25

يأمل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، في التقدم خطوة أخرى نحو صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يحل فريقه ضيفا على توتنهام هوتسبير، مساء يوم الأحد. 

ويلتقي الفريقان على ملعب توتنهام الجديد، في قمة مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، ويبحث كل فريق عن الفوز لينعش آماله في اللحاق بركب المتأهلين للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

أوباميانج يحل ثانيا في قائمة هدافي البريمييرليج قبل 3 جولات من النهاية برصيد 20 هدفا، وبفارق هدفين فقط عن المتصدر، الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويأتي المصري محمد صلاح في المركز الثالث بلائحة الهدافين برصيد 19 هدفا، بالتساوي مع داني إنجز لاعب ساوثهامبتون المتألق هذا الموسم.

وفي المركز الخامس، يتساوى السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بـ16 هدفا لكل منهما.

المهاجم الجابوني خاض 9 مباريات ضد توتنهام، مع فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني وناديه الحالي أرسنال، في مختلف البطولات.

وخلال مواجهاته ضد "السبيرز"، نجم أوباميانج في هز شباك الفريق اللندني بـ7 أهداف، وأسهم بتمريرة حاسمة وحيدة، مما يعكس سجله المتميز أمام كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وإذا ما نجح أوباميانج في التسجيل مجددا توتنهام، فإنه سيتقدم خطوة أخرى في الصراع الدائر على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، علما بأن تقاسمها في الموسم الماضي مع صلاح وماني بـ22 هدفا لكل منهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل