المحتوى الرئيسى

سيد معوض: منتخب مصر يحتاج كهربا.. وصالح جمعة قصر في حق نفسه

07/12 02:41

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أهمية اللاعب الدولي محمود عبد المنعم (كهربا) مشيرًا إلى احتياج الفريق القومي له خلال مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أحمد حسن كوكا غير موفق على المرمى مع المنتخب، يجب أن يركز على هذه الجزئية، ونحن كجهاز فني نلعب بالطريقة التي تنجحه ونفس الأمر مع مروان محسن، وعمرو جمال لاعب دولي لكنه بعيد عن مستواه منذ فترة".

طالع | سيد معوض: فايلر وكارتيرون نجحا مع الأهلي والزمالك.. وغياب محمد صلاح أثر على مواجهتي كينيا وجزر القمر

وأضاف: "مصر بها مهاجمين كثر، ولكن يمكن للاعب أن يتألق في الدوري ولكن مع المنتخب لا يشارك، اللاعب الدولي له مواصفات معينة، وأحمد ياسر ريان لاعب مهم وكان من أوائل اللاعبين المرشحين للتواجد معنا في المعسكر الماضي".

وواصل: "هدفنا الصعود لكأس امم إفريقيا والتأهل لكأس العالم ونجري إحلالاً وتجديدًا لمنتخب مصر من أجل الهبوط بمعدل الأعمار، وعبد الله السعيد من أهم اللاعبين في مصر خلال الفترة الأخيرة، ومن الوارد انضمامه لنا حسب الوقت نفسه وننتظر البديل له".

واستكمل: "لم أتعامل مع طارق حامد عن قرب من قبل، عندما تعاملت معه وشاهدته في المعسكرات الماضية بالمنتخب احترمته، هو يتدرب بجدية ولا نسمع له صوته وأي شىء يُطلب منه ينفذه".

واستطرد: "صالح جمعة من أفضل اللاعبين في مصر، والبدري مقتنع بإمكانياته ولكن ينقصه الاستمرارية".

وأضاف: "صالح جمعة جاءت له فرصة المشاركة في المباراة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم، اذا فرط لاعب كرة في فرصة مثل هذه ولم يتواجد في المونديال فيعتبر قد قصر في حق نفسه".

واختتم متحدثًا عن قرار عودة الدوري: "انتظام المسابقات مهم جدًا بالنسبة لمنتخب مصر، حددنا هيكل الفريق القومي ولكن أي لاعب سيثبت ذاته سينضم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل