المحتوى الرئيسى

محمد جودة يشرح لماذا يرى إبراهيم سعيد أنه أفضل من فان دايك

07/12 11:55

علق محمد جودة لاعب الأهلي السابق على هجوم أسامة حسن نجم الزمالك المعتزل على الأحمر، والمقارنة بين إبراهيم سعيد وقلب دفاع ليفربول فان دايك.

وقال جودة خلال تصريحاته لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "أسامة حسن كان من ناشئي الأهلي، ربما كان اللاعب الوحيد الذي لم يتم تصعيده معنا للفريق الأول، وأعتقد أن ذلك سبب هجومه الدائم على النادي".

وتابع: "آخر تصريح له من ضمن هجومه وحديثه الدائم عن الأهلي، قال إن رمضان صبحي وقع للزمالك، أسامة حسن (بيحلم) إن رمضان يوقع لأي فريق".

إقرأ أيضًا.. أسامة حسن: أخذت علقة موت في الأهلي بسبب انتمائي للزمالك

وبالحديث عن لقب نادي القرن والنزاع القائم حاليًا بين الأهلي والزمالك: "البطولات ليست المعيار الوحيد لحصد لقب نادي القرن".

وأضاف: "الاتحاد الأوروبي يمنح الفريق الذي يعبر الدور التمهيدي الأول نصف نقطة، والدور التمهيدي الثاني نقطة كاملة".

وواصل: "الاهلي منح فرصة للزمالك للمشاركة في دوري الأبطال لأنه فضل المشاركة في أبطال الكؤوس حتى يحتفظ باللقب".

وأردف: "ليس من المنطقي أن يحتفل الزمالك بلقب القرن قبل صدور أي قرار بذلك".

وعن تصريحات إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق والتي أكد خلالها أنه أفضل من المدافع الهولندي فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي، قال: " أعتقد ان إبراهيم سعيد يرى أنه أفضل لأن لاعبنا المصري كان يجيد اللعب في أكثر من مركز وكان يحرز الأهداف، على عكس اللاعب الهولندي والذي لا يمكنه اللعب قي أي مركز سوى قلب الدفاع".

واختتم: "أعتقد أن هذا ما كان يقصده إبراهيم سعيد ولكن لا أستطيع أن أقارن فان دايك أفضل لاعب في أفضل دوري بالعالم بأي لاعب آخر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل