المحتوى الرئيسى

يوفنتوس "يخطف" التعادل ضد أتالانتا بـ"قدم رونالدو".. في قمة الدوري الإيطالي | سعودى سبورت

07/12 00:55

خطف نادي يوفنتوس التعادل من يد منافسه أتالانتا، بصعوبة بالغة، بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

والسيدة العجوز تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو ساري، قدم منذ عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن فيروس كورونا، مستويات جيدة، حصل على إثرها على النقاط كاملة، باستثناء مباراته الأخيرة، حين تعرض للهزيمة القاسية على يد ميلان، بأربعة أهداف مقابل هدفين، رغم تقدمه بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول.

بينما يظهر أتالانتا بصورة مرعبة، إذ انتصر في كل مبارياته التي لعبها بعد استئناف مسابقة الكالتشيو، كما كان قبل التوقف بأيام قليلة، يذيق فالنسيا مرارة الهزيمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ذهابًا وإيابًا، بـ(8-4) في مجموع المباراتين.

وتقدم الضيوف سريعًا في الدقيقة الـ16 من عمر الشوط الأول، بواسطة مهاجمه دوفان زاباتا.

في النصف الثاني من المباراة، أظهر يوفنتوس وجهًا مختلفًا، حين سجل هدف تعديل الكفة عن طريق كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة الـ55، لكن أتالانتا أصر على الفوز، بعدما خطف البديل روسلان مالينوفيسكي هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الـ80، قبل أن يسكت رونالدو أصوات منتقديه، بهدف التعادل للمرة الثانية في الدقيقة الـ90، مرة أخرى من ركلة جزاء/

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل