المحتوى الرئيسى

موعد صلاة عيد الأضحى 2020 - زيت وسكر

07/11 22:05

يوليو 11, 2020 أخبار الموظفين, توب استوري اضف تعليق

يوليو 11, 2020

يوليو 11, 2020

يوليو 11, 2020

موعد صلاة عيد الأضحى 2020.. تصدرت هذه الكلمات اهتمامات الكثير من الأفراد على محركات البحث خلال الساعات والأيام الماضية، نظرا لترقب المسلمين على مستوى العالم لهذا الموعد الذي يرتبط بأجواء وطقوس خاصة.

ويقوم المسلمون في هذه المناسبة الدينية الهامة بذبح الأضاحي، وذلك بعد اتمام مناسك الحج، والتي من المقرر أن تتم وسط ظروف إستثنائية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، وقرار المملكة السعودية بتخفيض أعداد الحجاج لهذا العام.

وترصد بوابة “زيت وسكر“، من خلال السطور القادمة، موعد صلاة عيد الأضحى 2020، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات.

ومن المتوقع بحسب الدراسات الفلكية أن يكون يوم الجمعة العاشر من ذي الحجة، والذي يوافق 31 يوليو، هو أول أيام عيد الاضحى ٢٠٢٠، وبذلك تكون وقفة عرفة في اليوم السابق لهذا التاريخ.

ومن المتوقع أيضا أن تجرى صلاة عيد الاضحى، بعد شروق الشمس بثلث ساعة، وذلك بحسب توقعات هيئة كبار العلماء،حيث أكدت أن وقت صلاة عيد الاضحى المبارك، يبدأ من بعد شروق الشمس بثلث ساعة ويمتد إلى قبيل أذان الظهر بثلث ساعة.

وتستمر الظروف الاستثنائية داخل العالم الإسلامي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم، مما أدى إلى وفاة آلاف البشر خلال الشهور الماضية بسبب الفيروس القاتل، حيث سيتم قصر الحج على المقيمين داخل المملكة، وبأعداد محدودة.

على الجانب الآخر، يستعد آلاف الموظفين لصرف مرتباب شهر يوليو للعاملين فى الدولة بعد التعديل، وذلك بعد قرار وزير المالية بتعديل مواعيد صرف المرتبات بمناسبة السنة المالية الجديدة، وقرب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وذكر بيان لوزارة المالية، أنه سيتم صرف المستحقات الأخرى غير المرتبات للعاملين بالدولة خلال يوليو أيام ٨ و٩ و١٢ من الشهر نفسه، وفى أغسطس تحددت أيام ٩ و١٠ و١١ من الشهر نفسه، وفى سبتمبر تحددت أيام ٨ و٩ و١٠ من الشهر نفسه.

الوسومالاضحى صلاة العيد صلاة عيد الأضحى عيد عيد الأضحى 2020 موعد صلاة عيد الأضحى موعد صلاة عيد الأضحى 2020

لحوم أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن تنفيذ المبادرة الرئاسية بالدقهلية لتخفيض أسعار اللحوم …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل