المحتوى الرئيسى

كلوب: لست قلقًا من غياب فيرمينو عن التهديف في أنفيلد وأتمنى ألا يقرأ الصحف

07/11 19:24

علق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على صيام نجمه روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق، عن التسجيل في ملعب أنفيلد رود.

فيرمينو لم يسجل في ملعب أنفيلد رود هذا الموسم، ومنذ مارس 2019 شارك في 18 مباراة ولم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. كلوب: الأرقام القياسية تتحقق بالفوز فقط.. ونحن نفعل ذلك

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": لن يكون هناك مشكلة لدى فيرمينو بسبب عدم التسجيل في ملعب أنفيلد، لذا أتمنى ألا يقرأ صحيفتك إذا قمت بعمل قصة عنها".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى فيميرنو من أجل أشياء أخرى، لدينا فرص فقط للاعبين الآخرين بسبب طريقة لعب بوبي، لسنا قلقين على الإطلاق بشأن غيابه عن التسجيل في أنفيلد، لقد قدم مباراة رائعة أمام بيرنلي".

وأردف عن كوريتس جونز الشاب: "يتمتع بإبداع أو مهارات فنية مثله، لقد قدم مباراة جيدة، يمكنه أن يتطور وأسلوب لعبنا يناسبه حتى يكون لاعبًا كبيرًا في أوروبا".

وأشار كلوب: "هناك الكثير من الخطوات لكل لاعب شاب، الأمر الأكثر صعوبة بالنسبة له ولـ ويليامز، هو الاستمرارية، واللعب بنفس المستوى خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "بالنسبة للصغار، الأمر يتعلق بالاعتياد على المواقف، إذا ارتكبوا خطأ فلا توجد مشكلة، الأهم التعلم من الخطأ، فإنهم بحاجة فقط إلى الحصول على الاستقرار، والتعلم من زملائهم الكبار في الفريق".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل