المحتوى الرئيسى

"صلاح لاعب أناني" أسطورة أستون فيلا يُهاجم الملك المصري

07/11 15:31

شن جابرييل اجبونلاهور، أسطورة نادي أستون فيلا، هجومًا عنيفًا على النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، معبرًا عن غضبه من اللاعب وعدم إعجابه بما يقدمه خلال الموسم الحالي.

صلاح

وهاجم أجبونلاهور صلاح متهمًا إياه بالأنانية وعدم التفكير في الفريق:

“صلاح يرى نفسه أكبر من ليفربول، وهذا هو السبب في أنه فردي للغاية خلال المباريات الماضية، لا يفكر إلا في تسجيل الأهداف ولا يهمتم بالوضع الذي يعيشه الفريق نهائيًا”.

“ظهر ذلك في أكثر من مناسبة لعل من أبرزها أمام بيرنلي حينما تصرف بفردية ورفض التمرير للزملاء مما أدى إلى غضب ساديو ماني والتشاجر معه، لا يمكن أن تلعب في فريق بحجم ليفربول وتفكر بهذه الطريقة”.

“إذا كنت لاعب قادم للحصول على تمريرة، لا تريد أن ترى اللاعب يظن أنه أكبر من الفريق، وأن يسدد في كل كرة تصل له، حتى لو كانت الكرة صعبة لا يفكر إلا في تسجيل الأهداف بصورة شخصية فقط وليس اللعب الجماعي”.

ونجح صلاح في استعادة نغمة التهديف خلال الجولة الماضية أمام برايتون ليستمر في مطاردة جيمي فاردي على جائزة الحذاء الذهبي بعدما وصل إلى 19 هدف بفارق 3 أهداف عن المتصدر الإنجليزي.

صلاح

مباراة تلو الأخرى، وعاما بعد الآخر، ويستمر نجمنا المصري محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية سواء فرديًا أو جماعيًا مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

حتى أصبح الملك المصري على بعد هدف وحيد من أن يصبح اللاعب الأول من ليفربول منذ روجر هانت في موسم 1965/66 والرابع في تاريخ النادي الذي يسجل 20+ هدف في الدوري في 3 مواسم متتالية.

وصول مو مو لهذا الرقم تحديدا يعد تحدي كبير جدًا بالنسبة إليه، ليمحي تمامًا الأكذوبة التي حاول البعض الترويج لها في موسمه الأول مع الريدز، حينما وصفه البعض بأنه ليس إلا ظاهرة ولاعب الموسم الواحد ليس أكثر.

وتنتظر صلاح مباراة سهلة نسبيًا أمام بيرنلي بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الذي حسم لقبه الريدز رسميًا.

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن مباراة فريقه المقبلة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي والمقرر لها مساء  السبت على ملعب الآنفيلد رود معقل الريدز.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 17 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 8 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل