المحتوى الرئيسى

التزام بالإجراءات الوقائية بامتحانات جامعة قناة السويس

07/11 16:45

استأنفت اليوم أعمال الامتحان بـ 8 كليات بجامعة قناة السويس، حيث يؤدي طلاب الفرق النهائية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠.

وقد أشادت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس بالتزام الطلاب بالتعليمات والإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة منذ دخولهم من على بوابات الجامعة حتى خروجهم مرة أخرى

من ارتداء الكمامات والسير في مسافات متباعدة منعا للتزاحم على البوابات والالتزام بعلامات الوقوف الإرشادية الموجودة لتحقيق التباعد الاجتماعي، وقياس درجات الحرارة سواء عند بوابة الجامعة أو أمام اللجنة الامتحانية بالكلية والمرور على بوابات التعقيم الإلكترونية.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الامتحانات مازلت تتسم بالهدوء والانضباط والتزام الطلاب بضوابط الامتحانات، مشيرا إلى مدى وعي طلاب الجامعة بضرورة الالتزام سواء بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم وسلامة الجميع أو الالتزام بضوابط الامتحانات.

ويذكر أن امتحانات اليوم قد أجريت في ٨ كليات هي كلية الزراعة والتربية والتربية الرياضية والألسن والآداب والصيدلة والعلوم والهندسة.

وعلى الجانب الآخر حرصت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس على متابعة سير امتحان الدراسات العليا بكلية التجارة، التي تشهد فترتها الصباحية امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية بنظام الساعات المعتمدة، الذي أدى خلالها ٣٠٨ طلاب وطالبات من طلاب الدراسات العليا بالكلية الامتحان صباح اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل