المحتوى الرئيسى

الرجاء يحدد موعد الودية الثالثة استعدادا للدوري المغربي ومواجهة الزمالك

07/11 13:28

قام جمال سلامي، المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي المغربي، بتحديد موعد مباراة ودية ثالثة، تجمع الفريق الأخضر بضيفه الجمعية الرياضية السلاوية.

وكشف موقع "Le 360" المغربي، أن الرجاء سيواجه الجمعية الرياضية السلاوية، يوم الجمعة المقبل، من أجل تجهيز لاعبي الفريق الأخضر استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الكروي الجاري في المغرب، واستعدادا لدوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

وسيكون الرجاء على موعد مع مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في شهر سبتمبر المقبل، بينما يلاقي الإسماعيلي في إياب نصف نهائي كأس البطولة العربية للأندية، حيث تفوق الدراويش ذهابا بهدف دون رد.

وبدأ فريق الرجاء المغربي، أمس الجمعة، أولى مبارياته الودية، محققا الانتصار على حساب وداد تمارة، أحد أندية الدوري الدرجة الثانية الاحترافي المغربي، بهدفين دون رد.

وأحرز أنس جبرون لاعب الرجاء الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة، ثم أضاف المعطي تميزر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

ومن المقرر، أن يخوض فريق الرجاء المغربي مباراته الودية الثانية، أمام نظيره رجاء بني ملال، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الوازيس بالدار البيضاء.

وقرر جمال سلامي، مدرب الرجاء، منح لاعبيه يومي راحة، بعد مباراة أمس الودية، على أن يعود اللاعبون مجددا لبدء معسكر الإعداد المغلق، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المغربي، ومباريات دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل