المحتوى الرئيسى

كواليس جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك في معسكر برج العرب

07/11 13:00

عقد الفرنسي باتريس كارتيرن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، أمس الجمعة، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال الفترة الحالية، التي تعد هي الأصعب، خاصة أن الجميع مطالب باستعادة لياقته البدنية التي كان عليها قبل التوقف في أصعب وقت في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق.

وأوضح المدير الفني أنه سعيد بروح اللاعبين وشغفهم، في المران، ومساعدتهم له بتقبل التدريبات البدنية الشاقة، من أجل رفع اللياقة البدنية، في ظل انتظار الجماهير البيضاء رؤية اللاعبين مرة أخرى، علاوة على طموحهم في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وبنفس مستوى مباراتي السوبر المصري والأفريقي أمام الأهلي والترجي التونسي واللذين حقق الفريق لقبهما، مبديا ثقته في الجميع على تخطي هذه المرحلة بنجاح.

وكشفت تقارير تونسية أن الدولي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي، يصل إلى القاهرة الأحد المقبل، من أجل التوقيع على عقود انضمامه لنادي الزمالك.

وكشف موقع "فووت 24" التونسي، أن الظهير الأيمن الدولي حمزة المثلوثي، وقع عقدا مع الزمالك المصري يمتد لمدة 3 سنوات، حتى شهر يونيو من سنة 2023، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت أشهر عديدة.

وأضاف الموقع التونسي: "يسافر المثلوثي إلى العاصمة المصرية القاهرة  غدا الأحد، للالتحاق بنادي القلعة البيضاء، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الصفاقسي"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل