المحتوى الرئيسى

مورينيو: سنحقق الألقاب مع توتنهام مثل يورجن كلوب | الرياضة | جريدة الطريق

07/11 12:56

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن ثقته في إمكانية فوزه وتحقيقه للألقاب مع النادي، في حال تم منحه الوقت الكافي لذلك، مثل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، المتوج كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة توتنهام ضد آرسنال المقرر لها غدًا الأحد، قال مورينيو: "كم استغرق الأمر مع يورجن وليفربول؟ أربع سنوات، أربعة مواسم.. شراء واحد من أفضل حراس المرمى في العالم وواحد بين أفضل المدافعين في العالم وما إلى ذلك".

واضاف المدير الفني لتوتنهام: "أركز على عقدي المستمر لثلاث سنوات.. أعتقد أنه خلال مدة عقدي يمكننا الفوز بالألقاب، إذا لم نفعل ذلك واستمر وجودي لثلاث سنوات فقط سأكون سعيدًا بذلك.. أعمل من أجل النادي ولا أفكر في نفسي، لا زالت أقول إن طموحي هو ذاته والحمض النووي الخاص بي ذاته لكن ربما أمر بمرحلة تراجع فيها اهتمامي بنفسي وما أحققه مقابل الاهتمام أكثر بالنادي".

وتابع: "أنا متفائل لأني بدأت العمل من يومي الأول، أثق في أنه يمكن إجراء بعض التغييرات على تشكيلتنا ولهذا لا نحتاج إلى انفاق ضخم مثل الذي فعله النادي الصيف الماضي".

اقرا ايضًا: توقيت مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم السبت 11-7-2020 والقنوات الناقلة.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

وعن القمة المقررة له غدًا أمام منافسه أرسنال قال مورينيو:" خلال تواجدي بأي من الأندية التي عملت بها، أحاول وضع نفسي مكان المتواجدين به، وأصبح واحدا منهم وتعلم هذا الشعور بشكل سريع.. عندما عملت في إنتر كنت أعرف حجم أي ديربي يخوضه الفريق وما يعنيه ذلك للجماهير، نفس الأمر في ريال مدريد والآن مع توتنهام، أدرك جيدا أهمية هذه المباراة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل