المحتوى الرئيسى

تقارير: إيهاب المباركي ينضم إلى وادي دجلة قادما من الترجي

07/11 13:44

أشارت تقارير تونسية إلى تعاقد نادي وادي دجلة مع المدافع الدولي التونسي إيهاب المباركي لاعب فريق الترجي.

ولفت التقرير الذي نشرته صحيفة "المغرب التونسية" إلى ان تألق اللاعبين التونسيين جعل الأندية المصرية خلال السنوات الماضية تتهافت من أجل الظفر بخدماتهم.

وأكدت الصحيفة على أن إيهاب المباركي وقع بالفعل لنادي وادي دجلة لمدة 3 مواسم، ليضيف رقما جديدا إلى الجالية التونسية الموجودة في مصر والتي باتت تشهد ازدهارا في السنوات الأخيرة.

وذكرت الصحيفة أسماء بعض اللاعبين التونسيين الذين تألقوا مع الأندية المصرية وساهموا في حصد فرقهم للبطولات سواء المحلية أو القارية.

وبدأت الصحيفة باللاعب التونسي أنيس بوجلبان، والذي انضم إلى النادي الأهلي عام 2007 قادما من النادي الصفاقسي وبات أول لاعب تونسي يحمل ألوان المارد الأحمر.

وواصلت الصحيفة تسليط الضوء على اللاعبين التونسيين، مثل ماهر الحداد والذي لعب في صفوف طلائع الجيش، وعمر العيوني لاعب بيراميدز ورفيق كابو مع وادي دجلة قبل ان يلتحق به مؤخرا إيهاب المباركي.

كما أشارت إلى تألق فرجاني ساسي مع الزمالك ومساهمته في إحراز لقبي السوبر المصري والإفريقي، ومن قبله حمدي النقاز قبل أن يرحل عن القلعة البيضاء بسبب أزمة المستحقات.

بالإضافة إلى الظهير الدولي علي معلول لاعب الأهلي والذي انتقل إلى القلعة الحمراء عام 2016 وساهم في الفوز ببطولة الدوري 3 مرات، و كأس السوبر المصرى مرتين، وكأس مصر مرة واحدة.

وأنهت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب والذي سار على منوال مواطنيه وبات من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل