المحتوى الرئيسى

افتتاح المقر الجديد لإدارة مرور الجيزة في أكتوبر أمام الجمهور (صور)

07/11 12:41

فتحت وزارة الداخلية اليوم السبت أبواب المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي لاستقبال المواطنين بعد أن تم نقل الأعمال من المقر القديم الكائن بمنطقة بين السرايات بالدقي إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن إجراءات وزارة الداخلية فى سهولة الحركة المرورية وتخفيف حالة التكدس بتلك المنطقة.

وقد شهد مقر الإدارة العامة للمرور الجديد توافد من جانب المواطنين الذين أشادوا بالخدمات المقدمة داخل هذا الصرح العملاق الذي أسستها وزارة الداخلية على أحدث الطرز التكنولوجيا العالمية لتقديم أفضل خدمة لهم.

وقام رجال وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتأكد من مرور المواطنين عبر بوابات التعقيم وارتداء الكمامات الواقية حرصا على حياتهم فضلا عن اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي.

وقد تم اتباع أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما تم توفير أماكن لانتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، فضلًا عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص وإختبارات القيادة وبما يسهم فى تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.

ويضم المقر الجديد عدد من المباني ( الإدارة العامة لمرور الجيزة – مجمع خدمى مرورى متكامل لمرور الدقى ويشمل " وحدتى تراخيص تسيير وقيادة " – نيابة المرور – مكتب الشهر العقارى – مدرسة تعليم القيادة – مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين ).

يأتى هذا فى ضوء السعي الدؤوب لأجهزة وزارة الداخلية نحو ارتياد آفاق التحديث والتطوير لتحقيق مستهدفات الرسالة الأمنية وتدعيم ركائز الأمن وحرصًا على تقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة وإتقان.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل