المحتوى الرئيسى

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته للمرة الأولى تحت قيادة رينيه فايلر | الرياضة | جريدة الطريق

07/11 11:04

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، بعد العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة بناء على قرار الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يقود السويسري رينيه فايhref='/tags/192190-%D9%81%D8%A2%D9%8A%D9%84%D8%B1'>فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، مران الفريق اليوم للمرة الأولى بعد غياب طويل، حيث تواجد في التتش اليومين الماضيين لكنه لم يتمكن من قيادة المران بسبب عدم ظهور نتيجة مسحة الكشف عن كورونا الخاصة به.

وأجرى كلًا من: فايلر وتوماس بينكل مخطط أحمال القلعة الحمراء، مسحة الكشف عن كورونا الأربعاء الماضي، وجاءت نتيجتها سلبية، لعود لقيادة مران الفريق من جديد.

كشف سيد عبد الحفيظ بالنادي الأهلي، نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الثالثة، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، إن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء، جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.

ومن المقرر أن يواصل لاعبو القلعة الحمراء، استعداداتهم لعودة منافسات الدوري الممتاز، المقرر لها 6 أغسطس المقبل، بمواجهة إنبي المؤجلة من الجولة الثامنة عشر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل