المحتوى الرئيسى

تأجيل الموسم الكروي في بلغاريا بسبب تزايد عدوى كورونا | المصري اليوم

07/11 12:34

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قرر الاتحاد البلغاري لكرة القدم تأجيل انطلاق موسم دوري الأضواء المحلي للعبة الشعبية لمدة أسبوعين، بعد تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلاد الواقعة في منطقة البلقان خلال الأسبوع الماضي.

بلغاريا تهدد بغلق الملاعب أمام الجمهور بعد خرق قواعد «كورونا»

بلغاريا تمدد حالة الطوارئ المفروضة لمكافحة كورونا حتى نهاية يونيو

بلغاريا تعلن عن بؤرة جديدة لإنفلونزا الطيور على أراضيها

وتقدمت اللجنة الطبية التابعة للاتحاد باقتراح تأجيل البطولة إلى إدارة الاتحاد أمس الجمعة «بالنظر إلى الوضع الوبائي المعقد» في البلاد.

وقال الاتحاد البلغاري للعبة في بيان اليوم السبت: «وافق الاتحاد البلغاري لكرة القدم على الاقتراح حفاظا على سلامة اللاعبين وأفراد الطواقم والحكام».

ولا تزال مباريات الموسم الحالي مستمرة بعد استئنافها في الخامس من يونيو الماضي، عقب توقف استمر لنحو ثلاثة أشهر، لكن الحكومة أصدرت أوامر يوم الخميس بإقامة المباريات دون جمهور وخلف أبواب مغلقة.

وكان من المقرر أن تنطلق مباريات الموسم الجديد في 24 يوليو الجاري، لكن الاتحاد قال إن البطولة ستنطلق في السابع من أغسطس المقبل، وخلال الأسبوع الماضي ظهرت حالات عدوى بالفيروس في أكثر من نصف أندية القسم الأول وبعض أندية القسم الثاني، بينما بلغ عدد حالات الإصابة في نادي تشيرنو موري فارنا 16 حالة إضافة إلى تسع حالات في نادي لوكوموتيف بلوفديف بطل الكأس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل