المحتوى الرئيسى

ما تخليش حاجة توقفك.. نصائح هتساعدك تجددى حياتك وتخليكى سعيدة - اليوم السابع

07/11 08:03

قد تشعر المرأة أحياناً بالملل من الروتين اليومى لحياتها، وقد يمتد الأمر إلى الشعور بعدم قيمتها وإنها لم تتقدم خطوة واحدة طوال السنوات الماضية، مما يؤثر فى حالتها النفسية ويجعلها تشعر بالإكتئاب، وللتخلص من هذا الشعور، أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض النصائح التى تساعد على الشعور بالسعادة والراحة النفسية فى الحياة.

يجب على المرأة ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حيث يساعد ذالك على إطلاق الإندورفين والشعور بصفاء الذهن والسعادة، بالإضافة إلى إن تناول الطعام الصحى مع الانتظام فى ممارسة التمارين يساعد على التخلص من السمنة والحصول على جسم رشيق، مما يزيد من ثقة المرأة بنفسها.

يجب التوقف عن مشاهدة التلفاز لفترة طويلة من الوقت، وتحديد خطة لتنفيذ مشاريعك المستقبلية مثل تأليف رواية أو تنفيذ مشروع يحقق أرباح مالية أو اكتساب مهارات جديدة تساعدك على الوصول لأعلى المناصب فى عملك.

الشعور بالإحباط

يجب ممارسة تمارين التأمل بشكل يومى منتظم، حيث تساعد على الشعور بالهدوء والراحة النفسية، وترتيب الأفكار، وزيادة التركيز فى العمل، لذلك يفضل تخصيص وقت لممارسة التأمل خلال اليوم.

تمارين التأمل

يجب التخلص من الشعور بالخوف من تنفيذ بعض الخطوات المصيرية، وإمتلاك الشجاعة على تنفيذ الخطوات دون الإلتفات لنظرات الأخرين أو أرائهم التى تقيدك وتجعلك تشعرين بالتوتر بشكل دائم، كما إن التغلب على الخوف يساعد على زيادة الثقة بالنفس، الذى يؤثر بشكل إيجابى على حياتك .

الشعور بالسعادة

يجب التعلم من الإخفاقات السابقة، ومعرفة أسبابها لتجنبها تكرارها مرة أخرى فى المستقبل، بدلاً من الوقوف عندها والشعور بالحسرة الذى لا يجيد بنفع أو ضرر.

تكوين صداقات مع أشخاص إيجابين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل