المحتوى الرئيسى

أغلى ساعات المشاهير.. ملاكم يرتدى قطعة بـ 18 مليون دولار وساعة رونالدو بـ 1.5 - اليوم السابع

07/11 06:40

يفضل بعض مشاهير الرجال شراء أشياء باهظة الثمن سواء سيارة أو منزل أو ساعة يد والتى تتميز بأنها مرصعة بالذهب والماس، لذلك تقدر بملايين الدولارات، وقد أشار تقرير منشور بموقع "oracleoftime"، إلى أغلى ساعات المشاهير، مثل ساعة المغنى دريك و كريستيانو رونالدو وغيرهم والتى تقدر بملايين الدولارات.

ساعة المغنى دريك ثمنها 750 ألف دولار

يمتلك المغنى دريك ساعة ريتشارد ميل أر أم 69، والتى يبلغ سعرها 750 ألف دولار، وجهها مصنوع من التيتانيوم ذو الدرجة 5 ، تعمل بتردد 3 هرتز، وتتميز بأناقة تصميمها.

الساعة

ساعة كريستيانو رونالدو.. ثمنها 1.5 مليون دولار

يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ساعة من  فرانك مولر، والتى يبلغ ثمنها 1.5 مليون دولار، وتحتوى على قطع من الماس والياقوت فى العلبة والميناء والسوار.

رونالدو

ساعة إريك كلابتون ثمنها 3.5 مليون دولار

يمتلك المغنى إريك كلابتون، ساعة يد من مجموعة باتك فيليب 2499، والتى يبلغ ثمنها حوالى 3.5 مليون دولار، وتحتوى على قطع من الماس.

باتك فيليب

ساعة مغنى الراب جى –زى ثمنها 5 مليون دولار

يمتلك مغنى الراب، جي-زي ، ساعة يد " Hublot Big Bang "، والتى يبلغ ثمنها 5 مليون دولار، ومرصعة 1300 حجر الماس.

ساعة Hublot Big Bang

ساعة Hublot Big Bang

ساعة الملاكم فلويد مايويذر ثمنها 18 مليون دولار

يفضل الملاكم فلويد مايويذر جونيور، إنفاق نقوده على شراء أشياء باهظة الثمن، لذلك يمتلك ساعة من تصميم جاكوب وشركاه، والتى يبلغ ثمنها 18 مليون دولار، وهى مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بـ 260 قيراط من الماس الأبيض، حتى تبدو وكأنه قطعة مجوهرات أكثر من كونها ساعة.

Jacob & Co Billionaire

Jacob & Co Billionaire

ساعة جون ماير ثمنها 100000 دولار

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل