المحتوى الرئيسى

الدوري السعودي.. حلول عاجلة لأزمة فهد المولد وأخبار سارة للأهلي

07/11 09:27

يواصل مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، جهوده لحل أزمة اللاعب الدولي فهد المولد، الذي غادر معسكر الفريق بمدينة أبها للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فإن الاتحاد يسعى لإيجاد حلول عاجلة لأزمة المولد، للاستفادة بخدماته فيما تبقى من منافسات بدوري المحترفين، الذي يعود للحياة في 4 أغسطس/آب المقبل.

وكان المولد ترك يوم الأربعاء الماضي معسكر الاتحاد في أبها، ليرد ناديه في بيان نشره عبر حسابه بموقع "تويتر"، مؤكدا أنه لا توجد أي مستحقات متأخرة للاعب، مشددا على أن مجلس الإدارة قام بتسديد كافة رواتب اللاعبين خلال الفترة الماضية.

المولد (24 عاما) تعرض للإيقاف لمدة عام بسبب المنشطات وغاب عن الاتحاد، ليؤثر بالسلب على مشوار الأخير في كافة البطولات محليا وقاريا، لدرجة أن الفريق يواجه وبشدة شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وانتهت عقوبة اللاعب الدولي في مايو/ آيار الماضي، وبات جاهزا للمشاركة في أولى مباريات الفريق بعد استئناف النشاط في أغسطس/ آب المقبل.

فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي

صحيفة "الرياضية" السعودية من جانبها ذكرت أن الجزائري يوسف بلايلي لاعب الأهلي سيصل يوم السبت إلى جدة، للانتظام في تدريبات فريقه استعدادا لاستئناف النشاط.

عودة بلايلي إلى المملكة كانت قد تأخرت بسبب إغلاق الرحلات الجوية في بلاده، ضمن مساعي الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي الإطار نفسه ينتظر أن يصل المهاجم دجانيني تافاريس القادم من الرأس الأخضر نهاية الأسبوع المقبل، على أن يخضعا فور الوصول للمسحة الطبية للتأكد من سلامتهما من فيروس كورونا المستجد قبل الالتحاق بالتدريبات.

يذكر أن بقية محترفي الأهلي عادوا في وقت سابق للمملكة عبر طائرة خاصة، تأهبا لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.يوسف بلايلي نجم أهلي جدة

ينتظر أن يستعيد الأهلي عدداً من لاعبي الفريق يوم السبت في المران الجماعي، بعدما تلاشت الشكوك بشأن إصابتهم بفيروس كورونا.

صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية كشفت في تقرير لها، أن المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن كورونا أظهرت عدم وجود إصابات بكورونا داخل الفريق.

وجاء ذلك بعدما خالط لاعبو الأهلي أحد أعضاء الإعداد البدني في النادي والذي ثبت إصابته بالفيروس مؤخرا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل