المحتوى الرئيسى

فيديو.. لحظة سقوط زجاجة شمبانيا على رأس طفلة من الدور الـ 23 فى موسكو - اليوم السابع

07/11 02:37

نجت طفلة في موسكو تبلغ الرابعة من عمرها بأعجوبة بعد أن مزقت زجاجة الشمبانيا التي ألقيت من الطابق 23 لناطحة سحاب رأسها، حيث أصيب بكسور خطيرة.  

تظهر اللقطات المرعبة  للتلفزيون الصينى ، لحظة إصابة الطفلة أومينا ، أثناء المشي مع عائلتها في كراسنوجورسك ، بالقرب من موسك، حيث تم إلقاء الزجاجة في كيس قمامة من 230 قدمًا بمبنى سكني شاهق من قبل صبي يبلغ من العمر 6 سنوات كان يلعب مع أصدقائه.

أوضح التقرير، نقلت الطفلة أومينا إلى المستشفى وخضعت لعملية جراحية "معقدة" لكسر في الجمجمة، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية. 

لحظة سقوط زجاجة شمبانيا على رأس طفلة من الدور الـ 23 في موسكو  (2)

وذكرت كسينيا ميشونوفا، مسئولة حقوق الأطفال في منطقة موسكو ، إن الطفلة أدهشت الأطباء الروس بشفائها بعد تلك العملية المعقدة والخطيرة، حيث تبادلت الحديث مع والدتها، وطلبت منه تناول الماء.

لحظة سقوط زجاجة شمبانيا على رأس طفلة من الدور الـ 23 في موسكو  (1)

قال  ميخرودز مخمدرازانوف ،والد الطفلة البالغة من العمر 29 عاما  سنة ، وهو طبيب في نفس المستشفى: "إنها ضعيفة جدًا الآن لكنها تتحدث قليلاً".

لحظة سقوط زجاجة شمبانيا على رأس طفلة من الدور الـ 23 في موسكو  (3)

تظهر لقطات الفيديو للطفلة أومينا وهي تسقط على الأرض بعد اصطدامها بالزجاجة ، بعد ثوان فقط من إلقاء حقيبة أخرى من قبل الطفل البالغ من العمر ست سنوات سقطت على الأرض على بعد بوصات منها.

وقال ميشونوف، مسئولة حقوق الطفل في موسكو،  أن عائلة الطفل الذي ألقى كيس القمامة لم تكن على اتصال بوالدي أومينا، وإن الطفل صغير جداً ويجب أن نفهم أنه لم يفعل ذلك عمداً بالطبع".

وتابعت: "ربما نحن البالغين ، مذنبون لأننا لم نعلمه بعض قواعد السلوك الأساسية ولا نقول له إن ذلك ليس غير مناسب، بل يمكن أن يمثل أيضًا تهديدًا للأشخاص الذين يسيرون في الطابق السفلي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل