المحتوى الرئيسى

فايلر يستقر على عودة 3 معارين للأهلي.. وغموض موقف 12 آخرين

07/11 13:32

فايلر وسيد عبدالحفيظ في التتش

يعمل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الراهن، على حسم ملف المعارين خارج صفوف الفريق الأحمر من أجل تحديد مصير العروض المقدمة إليهم في الموسم الجديد.

ويمتلك الأهلي 15 لاعبًا معارًا خارج صفوفه وهم: "صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزي الحناوي ومحمد عبد المنعم، ووليد أزارو، وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وباسم علي ومحمود الجزار، وحسين السيد، ومحمد شريف، وعمرو جمال وعمار حمدي وأحمد علاء".

ومن المقرر أن يقوم رينيه فايلر بحسم مصير اللاعبين المعارين من أجل البت في موقف اللاعبين الذي يرغب فايلر في استمرار إعارتهم خارج صفوف الفريق.

وكشفت مصادر داخل النادي أن المدرب السويسري استقر حتى الوقت الراهن على عودة أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمد شريف بشكل نهائي، على أن يحسم موقف باقي اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

على جانب أخر، أعلن النادي الأهلي، التعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن 3 ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.

وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

ووقع طاهر محمد طاهر، على عقود انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع بداية الموسم الكروي المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل