المحتوى الرئيسى

قاتلة طفلتها بأبوتيج: حملت بها من زوج شقيقتى وأنهيت حياتها بقرص "ضغط" - اليوم السابع

07/11 02:32

"زوجى سافر خارج البلاد وغاب فترة طويلة وأنا وقعت في الحرام مع زوج أختى وحملت منه سفاحا، وعندما عاد زوجى وضعت طفلتى بعد فترة بسيطة من عودته ما أثار ريبته وأعلن تشككه في سلوكى، وكشف تحليل الدى إن إيه عن أن الطفلة ليست من صلبه، فطلقنى وبعد 11 شهرا من ميلاد طفلتى قررت التخلص منها بسبب معايرة أهلى والمحيطين لى بأنى خاطئة وأعطيتها قرص من دواء الضغط فلم تتحمل وفارقت الحياة".. بهذه الكلمات اعترفت سيدة متهمة بقتل طفلتها الرضيعة داخل مسكنها بقرية الأقادمة التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط للنيابة العامة بعدما ألقى الرائد محمد عطية رئيس مباحث مركز أبوتيج ومعاونوه القبض عليها، حيث قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت القضية بورود إخطار من المستشفى العام لرجال مباحث مركز أبوتيج بالاشتباه في وفاة طفلة وصلت جثتها للمستشفى وادعت والدتها تعرضها للتسمم.

ألقى رجال المباحث القبض على والدة الطفلة وتوصلت تحرياتهم إلى سوء سلوكها ودخولها في علاقة غير شرعية مع زوج شقيقتها أسفرت عن ولادتها الطفلة المتوفية، والتي رفض والدها الاعتراف بها، خاصة بعدما اكدت التحاليل الطبية إنها من صلب رجل غيره.

وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت بجريمتها وأدلت بتفاصيلها وأرجعت سبب تخلصها من طفلتها إلى معايرة أهلها والجيران لها بأنها خاطئة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل