المحتوى الرئيسى

انتهت| "النصر يتعاقد مع فهد المولد".. إعلان رسمي من إدارة السويكت | سعودى سبورت

07/11 09:30

رد نادي النصر، بشكل رسمي، على أنباء اقترابه من التعاقد مع فهد المولد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد.

ودخل المولد في أزمة عنيفة مع مجلس إدارة نادي الاتحاد، بعد أن انسحب من معسكر الفريق الأول، المقام في عسير، قبل استئناف مسابقة دوري المحترفين رسميًا، وذلك احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، كشف في بيان رسمي، عن أن مستحقاته المتأخرة لدى الاتحاد، تقدر بـ20 مليون ريال، عبارة عن "12 مليونًا كمقدم عقد عن آخر تجديد له مع الفريق، و8 ملايين رواتب قديمة".

* رد النصر

وأعلن مصدر رسمي داخل مجلس إدارة نادي النصر – رفض الكشف عن اسمه –، في تصريحات لصحيفة "إرم نيوز"، عدم وجود أي نية لدى قلعة العالمي، في التعاقد مع المولد.

ورفض المصدر النصراوي، إدخال اسم نادي النصر، في الأزمة القائمة بين المولد وإدارة ناديه، قائلًا: "ليس لنا علاقة بها من قريب أو بعيد".

* وعد انتخابي

وارتبط اسم المولد، كثيرًا بالانتقال إلى نادي النصر، خاصة منذ تولي صفوان السويكت، رئاسة قلعة العالمي، في يوليو 2019، حيث كان اللاعب "أحد وعوده الانتخابية".

وفي سؤال بعد ترشحه لرئاسة نادي النصر، عن إمكانية التعاقد مع نجم نادي الاتحاد، أكد السويكت، أن هناك مفاجآت كبرى ستسعد جماهير قلعة العالمي، في الأيام القادمة.

واللاعب الدولي نفسه، ألمح في وقت سابق، إلى احتمالية انتقاله إلى النصر، عندما قال في رده على موقفه من ارتداء قميص العالمي: "لدي عام إضافي مع الاتحاد.. دعونا ننتظر ونرى".

* تلميح ناري

والمثير في الأمر، أنه قبل أيام قليلة من أزمة المولد مع إدارة نادي الاتحاد، أثار الناقد الرياضي عدنان جستنيه، الجدل بشأن انتقال المولد إلى النصر.

وكشف جستنيه في تصريحات فضائية، عن أن المولد، قد يقوم بفسخ عقده مع الاتحاد والانتقال إلى النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وذلك بسبب عدم رضاه عن السياسة الإدارية والمالية داخل النادي.

وشدد الناقد الرياضي، على أن المولد، يرغب في تحقيق البطولات، وأن كل المؤشرات تؤكد ارتداءه هو وزميله فواز القرني، قميص العالمي في 2020-2021.

* أرقام المولد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل