المحتوى الرئيسى

«إيفا فارما» تنتج 4 مضادات فيروسات أثبتت الدراسات فاعليتها لعلاج فيروس كورونا - أموال الغد

07/11 00:30

أموال الغد الاقتصادية

قال د. رياض أرمانيوس العضو المنتدب لشركة “إيفا فارما”، إن شركته تتيح للدولة المصرية ومختلف البلدان في المنطقة كافة الخيارات والعلاجات المضادة للفيروسات التي توقف تكاثر فيروس كورونا المستجد داخل الجسم، بداية من “رمديسيفير إيفا فارما”، وصولاً لـ”فافيبرافير”، وحتى “سوفوسبوفير ودكلاسفير”، وأية علاجات أخرى متعلقة بعلاج كورونا ستعمل الشركة على توفيرها بسعر مناسب للمريض المصري.

وكانت جريدة “التليغراف” البريطانية كشفت عن نتائج دراسات أولية تجري في عدد من البلدان حول العالم، بشأن تقليل دوائيين لفيروس سي لوفيات المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، منهم 3 دراسات أجريت على المرضى في دولة إيران، وتجرى المزيد من الدراسات بهذا الشأن حالياً في عدد من البلدان، حيث تم استخدم في الدراسات دوائيين “سوفوسبوفير ودكلاسفير”، وهما علاجين تنتجهما شركة “إيفا فارما”.

وذكرت أن 3 دراسات أجريت على الدوائيين المتوافرين على نطاق واسع عالمياً، وبسعر مناسب مقارنة بالعلاجات الأخرى المستخدمة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وأظهرا نتائج وصفتها الجريدة البريطانية بالواعد.

وأشارت الجريدة إلى أنهما يرتبطان ببروتينات فيروس كورونا المستجد، بما يعوق قدرته على التكاثر داخل الجسم، موضحة أن النتائج النهائية بشأن هذين الدوائيين ستعلن خلال شهر أكتوبر المقبل عقب انتهاء كافة الدراسات الخاصة بهما بشكل نهائي.

وأكد أرمانيوس التزام شركته بإنتاج الدوائيين بأية كميات قد تحتاجها الدولة المصرية في الفترة المقبلة، خصوصاً مع امتلاكها إمكانيات تصنيعية كبيرة منها، مع القدرة على التصنيع لمختلف دول العالم.

ولفت إلى أن شركته تنتج حزمة متنوعة من الفيتامينات والأدوية العاملة على رفع المناعة، مثل فيتامينات سي والزنك وفيتامين ب المركب، وغيرها من الخيارات التي تمكن جيش مصر الأبيض من علاج مرضى فيروس كورونا بالمستشفيات المصرية، وغيرها من دول المنطقة والعالم.

وأوضح أرمانيوس أن “إيفا” وزعت بالفعل دواء “رمديسيفير” في قرابة 30 مستشفى في مصر، وتستعد لتصديره للخارج، وكذلك طرح « فافيبرافير» بالسوق المصري خلال الأيام القليلة المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

صعود الأسهم الأمريكية بدعم بيانات حول علاج للفيروس هدأت مخاوف المستثمرين

الرعاية الصحية: 290 ألف متردد على منشآت الهيئة حصل على…

«إيفا فارما» تبدأ تصدير «رمديسيفير» الدواء المستخدم لعلاج…

«إيفا فارما» تؤكد توفير كافة احتياجات حالات كورونا الحرجة…

وزيرة الصحة: سيارات مجهزة لنقل أدوية علاج كورونا لمستشفيات…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

«رجال الأعمال المصريين الأفارقة» تنظم ورشة عمل لدعم المزارع…

«المصريين الأفارقة» تنظم ورشة عمل لتدريب أصحاب الأعمال على…

«جمعية المصريين الأفارقة» تنظم مؤتمر لبحث مستقبل الزراعة…

انطلاق فعاليات المنتدى العالمي السنوي السابع للنيكوتين

خدمات بنكية

سعر الدولار اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 مقابل الجنيه المصري

سعر اليورو اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 مقابل الجنيه المصري

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الجمعة 10 يوليو 2020…

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 مقابل الجنيه…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل