المحتوى الرئيسى

بعد تصدره تريند جوجل.. كوميكس جماهير برشلونة على قرعة دوري أبطال أوروبا

07/11 00:07

تصدر دوري أبطال أوروبا، تريند محرك البحث جوجل للكلمات الأكثر تداولا، بعد سحب قرعة الدور ربع النهائي من البطولة، ظهر اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، بعد قرار استئناف بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في أعقاب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولايبزيج الألماني، وأتالانتا الإيطالي، قد ضمنوا التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين يتبقى فقط من مواجهات ثمن النهائي بايرن ميونيخ وتشيلسي، مانشستر سيتي وريال مدريد، وبرشلونة ونابولي، ويوفنتوس ضد ليون، وستقام إياب هذه المباريات يومي السابع والثامن من شهر أغسطس المقبل.

وشهدت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير برشلونة، بسبب وقوع الفريق في طريق بايرن ميونيخ الألماني في حالة تأهل كلاهما من الدور ثمن النهائي، وذلك بسبب المستوى الكبير الذي يقدمه الفريق الألماني والتتويج بلقب الدوري، في ظل تراجع أداء البلوجرانا وتفريطهم في صدارة الليجا للغريم ريال مدريد.

قام أحد المشجعين بمطالبتهم بالخسارة أمام نابولي في ثمن النهائي، قائلا: "أنا من رأيي نخرج من نابولي، أحسن ما برشلونه تتهزأ من بايرن، لسه فاكر السباعية". 

كما علق حساب يحمل اسم علاء: "برشلونة.. عيد القرعة تاني"، بينما غرد "الجوكر" مشيرا إلى السباعية التي تلقاها برشلونة في الشامبيونزليج من البايرن: "إذا استمر برشلونة على هذا المستوى وتأهل لمواجهة البايرن فقد نشاهد هذه النتيجة وأمر منها".

وجاءت نتائج قرعة ربع النهائي، التي قام بسحبها النجم البرتغالي السابق باولو سوزا، كالتالي:

الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي × الفائز من يوفنتوس وليون "مباراة رقم 1"

لايبزيج × أتلتيكو مدريد "مباراة رقم 2"

الفائز من نابولي وبرشلونة × الفائز من بايرن ميونيخ وتشيلسي "مباراة رقم 3"

باريس سان جيرمان × أتلانتا "مباراة رقم 4"

الفائز من المباراة رقم 1 × الفائز من المباراة رقم 3 "مباراة رقم 5"

الفائز من المباراة رقم 2 × الفائز من المباراة رقم 4 "مباراة رقم 6"

صاحب الأرض في المباراة النهائية سيكون الفائز من المباراة رقم 6، بينما الفائز بالمباراة رقم 5 سيكون الضيف.

 كشف باحثون أمريكيون في دراسة حديثة ، عن كيفية وجود ثعابين طائرة في الهواء وسر حركتها الرشيقة.

كشف الدكتور أشرف عبد العزيز، أستاذ التغذية، عن وجود بعض المشروبات عند تناولها مع ارتفاع درجات الحرارة، لا تروي العطش وقد تلحق الضرر بالجسم.

فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.. هذا ما كشفته هيئة الأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل