المحتوى الرئيسى

صعوبة إعلان نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الأضحى وظهورها أغسطس المقبل (تفاصيل) - فالصو

07/10 23:31

قالت مصادر مسئولة، إن هناك خطة زمنية للتصحيح ورصد الدرجات بامتحانات الثانوية العامة تسير بشكل يضمن عدم استعجال مقدرى الدرجات وبعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يوليو الجارى سيكون من الصعب إعلان نتيجة الثانوية العامة نهاية يوليو والذى يوافق أيضا عيد الأضحى، مشددة على أنه سيكون إعلان النتائج عقب العودة من إجازة العيد.

وشددت المصادر على أن كنترولات الثانوية العامة والمصحيين ومقدرى الدرجات سوف يحصلوا على إجازة عيد الأضحى وبالتالى ظهور النتيجة سيكون بداية أغسطس المقبل.

خالد عبد الغفار: انخفاض أعداد كورونا بسبب زيادة الوعى والتزام المواطنين

انتشار فيروس كورونا بين العاملين بـ"تعليم بورسعيد.. اعرف رد "المديرية" على الشائعة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، بعد خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل.

وأدى طلاب الثانوية العامة الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو  اختبار اللغة الأجنبية الأولى  والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد" الاحياء  والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء  والتاريخ والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء  والجغرافيا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل