المحتوى الرئيسى

أليو ديانج: فايلر كان صبورًا معي في الأهلي.. ويعلق على قرار الزمالك بعدم استكمال الدوري

07/10 23:25

تحدث أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي، عن بداية مشواره مع القلعة الحمراء، معلقًا على عودة المباريات وسط رفض الزمالك لاستكمال الدوري المصري.

وكان المالي أليو ديانج قد انضم لصفوف الأهلي خلال الصيف الماضي قادمًا من صفوف فريق مولودية الجزائر.

وقال ديانج في تصريحات صحفية لجريدة "باداما" المالية: "كنت لاعبًا في فريق مولودية الجزائر، وانضممت لمدة موسمين، ووكيل أعمالي تواصل مع أندية أخرى من ضمنها فرق أوروبية".

وتابع: "لكن الأهلي هو الوحيد الذي وافق على شروط مولودية الجزائر، وبعدها انضممت للأحمر في 5 يوليو 2019، منذ ذلك الوقت وكل شيء يسير بشكل جيد مع قادة الفريق والمدرب رينيه فايلر، والذي كان صبورًا جدًا معي".

رينيه فايلر مدرب الأهلي

وأوضح: "نحن عائلة في الأهلي، وهو الأكثر شعبية ونجاحًا في مصر، قد فاز بـ88 لقبًا وطنيًا و20 لقبًا قاريًا، منها 8 بطولات دوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور باللعب معهم".

وأردف: "ستستأنف بطولة الدوري المصري قريبًا، وعدنا للتدريبات مثل جميع الأندية، بجانب توفير كافة الإجراءات الاحترازية، ونحن جاهزون بالفعل وسنفعل كل شيء للفوز بالبطولة، بعد تصدرنا بـ49 نقطة".

وأضاف عن قرار الزمالك بعدم استكمال بطولة الدوري: "لا أعرف بالضبط ما الذي سيحدث، فلننتظر ونرى كيف يتفاعل اتحاد الكرة، وأنا مجرد لاعب ولا أستطيع أن أقول أي شيء عنه".

وواصل: "المهم بالنسبة لي هو استئناف البطولة، لقد انتظرنا طويلاً ونريد العودة إلى الملعب، وأتمنى أن يعيد الزمالك النظر في قراره في أقرب وقت ممكن".

وعن ما فعله أثناء توقف النشاط الرياضي في الحجر المنزلي؟، أجاب: "كان الأمر صعبًا حقًا، لست معتادًا على البقاء في المنزل طوال الوقت، وكنت أشعر بالملل الشديد، كنت أشاهد التلفزيون صباحًا ومساءً، ورينيه فايلر مدرب الأهلي أعطانا تعليمات خاصة بالتدريب للقيام بها في المنزل، لقد أسعدني ذلك حقًا، وعدنا للتدريبات الجماعية الآن ولكن ارتداء القناع الطبي ما زال إلزاميا".

وعن المواجهة المرتقبة أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا؟، أوضح: "ستكون هذه المواجهة ضد الوداد صعبة للغاية وسيستمر اللقاء حتى اللحظة الأخيرة، وبالنسبة لي، فإن الفريق الذي يسجل أولاً سيكون لديه فرصة جيدة للفوز".

وتابع: "بالحديث عن قرار الاتحاد الإفريقي للعب نصف النهائي من مواجهة وحيدة، ليس أمام الأهلي خيار سوى قبول ما تقرر، سنقاتل للفوز".

وحول رأيه في بطولة الدوري المصري، أشار: "البطولة المصرية رائعة وتتطلب الكثير من العمل واعترف أنها تساعدني على التقدم وهي احترافية للغاية، ومنظمة بشكل جيد، والجمهور ساحر، ما لفت نظري حقًا بشأن المصريين هو أنهم مستعدون لكل التضحيات من أجل تطوير ناديهم".

واختتم بالحديث عن أدائه: "لم تكن البداية سهلة، ولكن بعد ذلك وجدت نفسي والمدرب جعل الأمور أسهل بالنسبة لي، لقد لعبت في عدة مراكز ثم بدأت المشاركة بشكل أساسي، وهذه من أمور كرة القدم والقتال للحفاظ على مكاني في الفريق".

أليو ديانج لاعب الأهلي

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل