المحتوى الرئيسى

بين التجديد للزمالك وتربص الأهلي.. مُحرك كتيبة كارتيرون يستهدف عرض البرتغال

07/10 20:40

لم يحسم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف إبراهيم الشهير بـ”أوباما” مصيره بين البقاء في القلعة البيضاء أو الاحتراف الخارجي خلال الفترة القادمة.

حيث رفض يوسف أوباما لاعب الزمالك، تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة بهذا الصدد، أن أوباما اتفق مع إدارة الزمالك على تأجيل خطوات التجديد لحين حسم موقفه من العرض البرتغالي الذي ينتظره لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

كما يضغط اللاعب للحصول على أكبر مكسب مادي لتجديد عقده ورفع قيمته للتساوي بنجوم الصف الأول في تشكيلة الزمالك.

جدير بالذكر أن هناك أنباء ترددت مؤخرا عن دخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع أوباما كنوع من الضغط على إدارة الزمالك، لرفع قيمة عقده ومساواته بنجوم الصف الأول في التشكيلة البيضاء قبل أن تبادر إدارة الزمالك للتحرك بعقد جلسة مع اللاعب للوصول لحل مناسب لتجديد عقده.

وعلى جهة أخرى، علق أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق على قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بشأن تسجيل لقب نادي القرن الحقيقي كملكية فكرية.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن تسجيل لقب نادي القرن الحقيقي باسم الزمالك في وزاة التموين كعلامة تجارية.

ونشر عبد الملك تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “جاءت كالتالي”: “إحنا سجلنا العلامة في وزارة التموين علشان التموين بالنقط مش بالبطولات”.

وأتم : “هما بقى مسجلين فين حد يقولي كده”.

احنا سجلنا العلامة في وزارة التموين علشان التموين بالنقط مش بالبطولات

هما بقي مسجلين فين حد يقولي كدة #zamalek_century_club

— ahmedeid.14 (@14_ahmedeid) July 10, 2020

وقال منصور في فيديو مصور: “أقول لمحمود الخطيب أنني أسد، والآن أطالبك بإزالة لافتة لقب نادي القرن لأنها أصبحت ملك نادي الزمالك”.

وأضاف: “قمت بتسجيل لقب نادي القرن الحقيقي لكرة القدم كملكية فكرية خاصة وعلامة تجارية خاصة بنادي الزمالك لذا من حقي حاليًا بالقانون إزالة لافتات النادي الأهلي”.

وأكمل: “ليس من حق الأهلي في الوقت الحالي تعليق لافتات نادي القرن، فهي أصبحت ملكًا لنادي الزمالك بحكم القانون”.

وتابع: “لدينا خناقة خارجية في المحكمة الدولية بشأن لقب نادي القرن، أما الخناقة الداخلية في مصر فهي مع رئيس النادي الأهلي”.

وأردف: “أنا نادي القرن الحقيقي في كرة القدم بعلامة تجارية مسجلة كملكية فكرية”.

واستمر: “الآن أصبح النادي الأهلي بلا لقب نادي القرن، لأنه لا يوجد شئ اسمه نادي القرن فقط”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أردت مفاجئة الجميع أن العلامة المسجلة باسم نادي الزمالك”.

وعلق حازم إمام على قرار مرتضى منصور عبر إذاعة “أون سبورتس” مؤكدًا:

“لم أكن متواجد بالقاهرة، ولم يبلغني أحد ولم يتم توجيه الدعوة لي وهو ما دفعني لعدم الحضور لأنني لم يكن لدي علم من الأساس بهذا الاجتماع حتى أُلبي الدعوة”.

“أتمنى التواجد في نادي الزمالك، ودعم الفريق بأي صورة، الزمالك هو من صنع اسم حازم إمام ولا يمكن أن اتأخر عن تلبية احتياجه لي والوقوف بجانبه تحت أي ظرف فهو صاحب الفضل علي”.

“أطلب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعوة اللاعبين القدامي لدعم ومساندة اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، سأكون أول الحاضرين”.

وينتظر نادي الزمالك مواجهة مصيرية في مشواره الإفريقي حينما يُلاقي الرجاء المغربي في الدوري نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا مطلع شهر سبتمبر المُقبل.

ميدو

وقال ميدو في برنامجه الجديد “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار”: “في الحقيقة أنا لا أصدق أن حازم إمام أصدر بيانًا للرد على مرتضى منصور”.

وأضاف: “لا يوجد أي مبنى سيفرق في قيمة حسن شحاتة وحازم إمام لدى جماهير الزمالك، فمرتضى منصور قدم الكثير للزمالك وقام بإنجازات كبيرة للنادي لكن المبنى الاجتماعي والجنينة لن تقلل أو تزيد من تاريخ حسن شحاتة وأشرف قاسم”.

وتابع: “قيمة حازم إمام لن تنقص لدى جماهير الزمالك بسبب كلمة عتاب قالها”.

وأكمل موجهًا حديثه لرئيس الزمالك: “أغلبية جماهير الزمالك يحبونك ويريدون أن تستمر في رئاسة النادي لأنك تحارب من أجل مصلحة الكيان رغم وجود بعض السلبيات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أقول لك اكسب هؤلاء وستجدهم دائمًا في ظهرك وسيقدرون ما تفعله من أجل مصلحة نادي الزمالك”.

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل