المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا.. ضربة جديدة لريال مدريد قبل صدام السيتي

07/10 19:11

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة جديدة، قبل المواجهة الحاسمة والمرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، المقرر لها في 7 أغسطس/ آب المقبل.

ويلتقي الفريقان على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن حسم السيتي لقاء الذهاب خارج ملعبه في سانتياجو برنابيو بالفوز 2-1.

ونظريا، يبدو الفريق السماوي الأقرب لبلوغ الدور ربع النهائي والسفر إلى مدينة لشبونة البرتغالية حيث تستكمل منافسات البطولة، إذا يحتاج الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة 0-1 لضمان التأهل.

ريال مدريد أعلن في بيان رسمي يوم الجمعة، إصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو في العضلة الضامة للفخذ الأيسر، دون الكشف عن موعد عودته مرة أخرى للعشب الأخضر.

وأشار النادي الملكي إلى أن موعد تعافي مارسيلو سيتعلق بمدى تطور حالته واستجابته للعلاج بعد الحصول على فترة راحة مناسبة خلال الفترة المقبلة.

الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني

ورغم غياب مارسيلو عن المشاركة أساسياً في معظم مباريات "الميرينجي" هذا الموسم، إلا أن امتلاكه الخبرات الأوروبية الكبيرة سيجعل منه عنصراً مؤثراً للغاية لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة السيتي.

يذكر أن مارسيلو كان على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب أمام السيتي خلال شهر فبراير/ شباط الماضي، ولم يشارك في دوري الأبطال هذا الموسم إلا في 4 لقاءات فقط.

ريال مدريد سيضطر لخوض المباراة المصيرية أمام كتيبة المدرب بيب جوارديولا، بدون القائد سيرخيو راموس، الذي تعرض للطرد في لقاء الذهاب بالعاصمة الإسبانية مدريد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل