المحتوى الرئيسى

تقارير مغربية.. وليد أزارو يضع الأهلي في ورطة جديدة!

07/10 18:06

أصبح المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صداع في رأس إدارة النادي والجهاز الفني.

أزارو كان قد انتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر كانت من المفترض أن تنتهي آخر يونيو الماضي قبل أن يوقف فيروس كورونا جميع الدوريات.

الأهلي

تقارير صحفية مغربية قالت إن وليد أزارو لم يشارك مع الاتفاق السعودي في أول مباراة ودية استعدادًا لاستكمال الدوري المغربي.

صحيفة “المنتخب” المغربية أكدت أن وليد أزارو رفض خوض التدريبات الجماعية مع نادي الاتفاق على الرغم من توصل الأهلي لاتفاق مع إدارة الاتفاق على استمرار اللاعب لنهاية الموسم.

وأضافت أن اللاعب المغربي يواصل تدريباته بشكل منفرد في إحدى قاعات التدريب الخاصة بمدينة الإحساء.

وأشارت الصحفية أن وليد أزارو طلب زيادة راتبه 30% كشرط أساسي من أجل الاستمرار مع الاتفاق وهو ما رفضه مسؤولي النادي السعودي بسبب اللوائح.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة السعودية أعلنت عن اسئناف مسابقة الدوري بداية من يوم 4 أغسطس المقبل بعد توقف دام لنحو 4 أشهر.

وقال أوتوفيستر خلال تصريحاته، عبر قناة “إم بي سي مصر”: “لقاء 6-1، مجرد مباراة عادية ليس أكثر، التوازن مع الأهلي كان معتدلًا، فنحن فزنا قبل هذا اللقاء 5 مرات، وخسرنا مرة واحدة، وهكذا هي كرة قدم”.

وأضاف: “الأهلي بالنسبة للمشجعين شىء خاص للغاية وهو المنافس الوحيد، لكن بالنسبة لي مجرد خصم كأي خصم، مثل المحلة والسويس والأندية الأخرى في الدوري”.

وتابع المدرب الألماني: “ليس لدي أي مشكلة مع الأهلي، كان خصما موجودا في هذا التوقيت حينها، واحترم الجميع، وجميع الفرق مهما كانت هذه أسماءها وتاريخها”.

وتحدث عن مباراة الزمالك والرجاء المغربي التي ستقام في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلًا: “لا أستطيع أن أتنبأ بفوز أو هزيمة أحد، وما يجعل كرة قدم ممتعة أن كل فريق يستيطع أن يفوز، لذلك تعتبر كرة قدم أجمل شىء في العالم”.

ورد عندما سُئل عن اللاعب الذي كان يتمنى ضمه من الأهلي: “لم أفكر في هذا من قبل، إنه مليء باللاعبين الممتزين ومن الصعب في القاهرة انتقال لاعب من الأهلي للزمالك”.

وواصل: “المنافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك في انتقال اللاعبين، مثل موقف حسام حسن وإبراهيم، فكانت هذه مشكلة كبيرة أدت الى وقوف آلاف من المشجعين أمام النادي معترضين على هذا الانتقال”.

وأكمل: “كنت أتمنى ضم محمد أبو تريكة، لكن لم يكن هذا ممكنا على الاطلاق في مصر أن يحدث ذلك، وهذا صعب للغاية”.

وتابع: “الزمالك بالنسبة لي له قدر كبير في قلبي، لدينا 9 ألقاب عالمية، ادعموا ناديكم، واعتادوا أن يكون هذا الدعم مستمر، ولا تنسوا أن كرة القدم ليست حرب، ولكن مجرد لعبة”.

وأتم أوتوفيستر تصريحاته، قائلًا: “لدينا 9 ألقاب دولية، والزمالك بالنسبة لي علي أية حال هو نادي القرن”.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل