المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. كاف يصدم الزمالك.. أزمة أزارو وتبرعات المصري

07/10 16:07

وليد أزارو لاعب الأهلي المعار للاتفاق السعودي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن الاتحاد الأفريقي غير مسؤول عن إعلان إدارة نادي الزمالك تسجيل علامة نادي القرن، بوزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر.

وقال المصدر في تصريح لـ"الوطن سبورت": "الاتحاد الأفريقي يتعامل في المخاطبات الرسمية مع اتحاد الكرة المصري، ولا دخل له بما يتم في وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر".

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، عن مكان تدريب وليد أزارو لاعب الأهلي المعار للاتفاق السعودي، والذي يغيب عن تدريبات فريقه الجماعية منذ انتهاء عقده يوم 30 يونيو الماضي.

ووفقاً لصحيفة "المنتخب" المغربية، فإن وليد أزارو يتدرب في إحدى قاعات التدريب الخاصة في مدينة الأحساء بالسعودية، لمواصلة تدريباته الفردية بعيدا عن ناديه بعد عدم التوصل إلى حل بينهما.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري أن ناديه لم يتلق أي تبرعات سواء من رجال الأعمال أو المحبين للنادي، رغم فتح باب التبرع.

وقال الخولي في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير: "توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا، تسبب في أزمة مالية كبيرة للفريق، وتوقعنا مساندة رجال الأعمال ومحبي النادي للخروج من هذه الأزمة ولكن للأسف الشديد لم يحدث ذلك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل