المحتوى الرئيسى

بعد حمد الله.. ثنائي أجنبي يورط النصر في "أزمة وطنية" | سعودى سبورت

07/10 15:51

يواجه نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حملة شرسة، منذ التتويج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019.

وتوج النصر، ببطولة دوري المحترفين، في الموسم الماضي، برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف"، بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة.

والحملة الشرسة التي استهدفت نجوم النصر، تأتي بسبب تصرفاتهم المثيرة للجدل، والتي اعتبرها البعض "سوء أخلاق".

مطلقو هذه الحملة، طالبوا بطرد كل من "عبدالرزاق حمد الله، بيتروس أراوخو، براد جونز"، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المملكة العربية السعودية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، سر إطلاق هذه الحملة على نجوم النصر، منذ الموسم الماضي، وحتى الآن.

* أولًا: أزمة المطار

طالب قطاع عريض من الجماهير السعودية، طرد حمد الله، بعد مشاداته الشهيرة مع موظفة المطار، أثناء سفره وزوجته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

* ثانيًا: إساءة خطيرة

تعرض بيتروس أراوخو، لاتهام خطير، بالإساءة إلى المملكة، وذلك بوضع شعار الدولة، على حذائه الخاص.

* ثالثًا: كمامة جونز

تم اتهام براد جونز، بمخالفة الإجراءات الاحترازية، التي وضعتها الدولة لمحاربة فيروس "كورونا" المستجد، بالظهور في الأماكن العامة، بدون "كمامات".

ولكن، كيف رد نادي النصر وإعلامه على هذه الحملة الشرسة التي استهدفت نجوم الفريق؟

النصر وإعلامه، رد على كل تلك الاتهامات الخطيرة، بأن هذه التصرفات جاءت بحسن نية من اللاعبين الثلاثة، ولم يقصد بها أبدًا الإساءة.

حمد الله على سبيل المثال، ووفق للنصر وإعلام النادي، كان يدافع عن زوجته، بعد إجبارها على المرور من جهاز "التفتيش الآلي" في المطار، رغم أنها حامل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل