المحتوى الرئيسى

انتهت قرعة الأبطال - مواجهة محتملة بين سيتي ويوفنتوس.. وبايرن قد يقارع برشلونة

07/10 12:29

تابع مباشرة مع FilGoal.com قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي للموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

قرعة الأبطال تنطلق في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة beIN Sports الإخبارية على الهواء مباشرة، بينما تبدأ قرعة الدوري الأوروبي في الواحدة ظهرا.

لا قيود في القرعة ويجوز اصطدام فريقين من نفس البلد.

الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال هي أتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان وأتالانتا ولايبزيج و(ريال مدريد أو مانشستر سيتي) و(بايرن ميونيخ أو تشيلسي) و(يوفنتوس أو ليون) و(برشلونة أو نابولي).

مباريات الدور ربع النهائي:

1- مانشستر سيتي أو ريال مدريد X يوفنتوس أو ليون

2- لايبزيج X أتليتكو مدريد

3- برشلونة أو نابولي X بايرن ميونيخ أو تشيلسي

4- أتالانتا X باريس سان جيرمان

الدور نصف النهائي:

5- الفائز من المباراة رقم 1 X الفائز من المباراة رقم 3

6- الفائز من المباراة رقم 2 X الفائز من المباراة رقم 4

ويجري الدوران ربع النهائي ونصف النهائي بنظام المواجهة الواحدة في البرتغال وفقا لقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والذي جاء اضطراريا بسبب توقف الموسم الحالي من البطولة لمدة 5 أشهر تقريبا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان مقررا إقامة نهائي البطولة في إسطنبول التركية لكن يويفا قرر إقامة جميع المباريات بداية من الدور ربع النهائي في بلد واحد واختار البرتغال.

بينما ستستضيف إسطنبول نهائي النسخة المقبلة 2020-2021.

ومع استئناف مباريات البطولة الشهر المقبل، والتي ستقام دون حضور جمهور، سيحق لكل فريق إجراء 5 تبديلات في المواجهة الواحدة، وتبديل إضافي في حال امتداد المواجهة لشوطين إضافيين. وسيحق لكل فريق إجراء تبديلاته على 3 مراحل، وعلى 4 مراحل إذا امتدت المواجهة لشوطين إضافيين.

ولن يحق للأندية إجراء تبديلات بين الشوطين أو قبل الشوط الإضافي الأول أو قبل الشوط الإضافي الثاني.

وتجري مباريات الإياب المتبقية من الدور ثمن النهائي في 7 و8 أغسطس على ملاعب الفرق المضيفة والتي يلعب فيها مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، بايرن ميونيخ ضد تشيلسي، يوفنتوس ضد ليون، وبرشلونة ضد نابولي.

وفي مباريات الذهاب فاز سيتي في مدريد بنتيجة 2-1 وفاز بايرن في إنجلترا بنتيجة 3-صفر وخسر يوفنتوس في فرنسا بهدف وتعادل برشلونة بهدف لمثله في نابولي.

وتقام مواجهات ربع النهائي بين 12 و15 أغسطس ونصف النهائي في 18 و19 أغسطس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل