المحتوى الرئيسى

أمير توفيق لـ"الوطن": طاهر من حقه المشاركة مع المقاولون أمام الأهلي

07/10 18:18

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة غياب طاهر محمد طاهر عن صفوف المقاولون العرب أمام النادي الأهلي في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، بعد توقيع اللاعب لعقود 5 سنوات داخل القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

وأكد أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن طاهر سيشارك في صفوف نادي المقاولون أمام الأهلي بشكل طبيعي حال احتياج الجهاز الفني لفريق ذئاب الجبل في المباراة.

وأوضح أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أنه لا يوجد بند أو اتفاق شفوي يفيد بعدم مشاركة اللاعب ضمن فريقه الحالي المقاولون، مشددا: "اللاعب مستمر في صفوف المقاولون لنهاية الموسم ومن حقه المشاركة مع فريقه حتى نهاية الموسم، كما هو الحال معنا فلا يوجد بند أو اتفاق يفيد بعدم مشاركة اللاعب بتيشيرت الأهلي أمام المقاولون في المواسم المقبلة بعد الانضمام للفريق الأحمر".

وأعرب طاهر محمد طاهر، عن سعادته البالغة باللعب ضمن صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أن رغبته حسمت انتقاله للأهلي، خاصة أنها بدأت معه منذ الصغر، فهو يعشق الأهلي، وعائلته جميعها تنتمي إلى هذا النادي الكبير، وحلم ارتداء القميص الأحمر كان يعيش في عقله وقلبه منذ الطفولة، وقد تحقق الآن، بالانضمام رسميا إلى نادي القرن.

وقال طاهر محمد طاهر، إنه يحمد الله على نجاح مفاوضات انتقاله رسميا للأهلي، خاصة أن المفاوضات لم تكن الأولى، وسبقتها عدة محاولات في المواسم السابقة، لكنها لم تكلل نتيجة لظروف مختلفة، حتى تكللت بالنجاح هذه المرة، ليحقق حلم حياته ويرتدي قميص الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل