المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا: استرداد 393 فدان أملاك دولة بمركزي العدوة ومطاي

07/10 14:43

قال أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن مراكز المحافظة تواصل حملات إزالة التعديات، ضمن تنفيذ الموجة الـ16 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة "حق الشعب".

وأضاف المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز العدوة، نجحت في استرداد 344 فدان أملاك دولة، بالإضافة إلى إزالة تعديات على 1848مترا مربعا مباني، وذلك غرب الطريق الصحراوي الغربي في نطاق المركز.

وأزالت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، 56 حالة تعد في عدد من قرى المركز، حيث تم إزالة حالتي تعد بقرية بني غني على مساحة قيراط، و33 حالة على مساحة 1580 مترا ما بين أملاك ري وصرف بقرية طحا الأعمدة، و20 حالة تعد أملاك دولة بمساحة 2235 مترا، بدير جبل الطير بقرية بني خالد، كما تم إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية الجزاير التابعة لقرية قلوصنا.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز مطاي، حملة استرداد لـ٤٩ فدان أملاك دولة في نطاق شرق المركز، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز مغاغة 9 حالات تعد على أملاك صرف بقرية أبا البلد.

وأشار المحافظ إلى أن هناك تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل