المحتوى الرئيسى

فيديو.. بكاء هيستيري لفتاة اخترق أذنها رباط الكمامة بسبب خطأ مركز تجميل

07/10 02:15

بكاء هيستري لفتاة أخترق أذنها رباط الكمامة سبب خطأ مركز تجميل

بكاء هيستري وألم لا يتوقف.. كلمات وصفت حال فتاة مراهقة، بعدما مرت بتجربة جرت بشكل خاطيء، تسببت لها في ألم لا يحتمل وتشوه في أذنها، لتروي ما تمر به عبر تطبيق الفيديوهات تيك توك، وهي في حالة صدمة.

نشرت الفتاة المراهقة سيسي شريدان صاحبة السادسة عشر عاما، مقطع فيديو عبر تيك توك، وهي تبكي بحرقة بعدما قررت ثقب أذنها لارتداء حلق في أحد مراكز التجميل، لكن السيدة في المركز، ثقبت أذنها فوق الكمامة التي كانت ترتديها "سيسي" ما تسبب في مرور رباط الكمامة المطاطي عبر الأذن والتصاقها بها مسببا لها ألما شديدا.

روت المراهقة انها ذهبت إلى مركز تجميل "كلير" في منطقة  ستيرلنج بولاية فيرجينيا حيث تكون تغطية الوجه إلزامية عن طريق الكمامة، ولكن العاملة في المركز ارتكبت خاطئا فادحا بعدما ثقبت الأذن عبر الكمامة ليمر رباطها المطاطي من الخلف مسببا تورما واحمرار، وفقا لصحيفة "ذا صن" الأيرلندية.

وشاركت المراهقة فيديو عاطفيًا يظهر حزام القناع عالقًا في أذنها، قائلة في حرقة : "السيدة اخترقت أذني على قناعي، لا يمكنني خلعه، إنه يؤلم بشدة ، أنا أكرهك كلير!".

وواصلت بكائها قائلة : "أنظروا! الكمامة البيضاء عالقة في أذني وأنا أبدو قبيحة للغاية أريد فقط إخراجها "

moral of the story. don’t get your ears pierced during a pandemic

وقد قطعت الأم وابنتها منذ ذلك الحين القناع ، لكنهما لم تستطيعا إزالة المطاط بالكامل من مؤخرة أذنها، كما حاولت والدتها "ليزا" طلب استرداد كامل من مركز تجميل كلير، إلا أنهم أخبروها أنه سيتعين عليهم إزالة القرط وإعادته لاسترداد المبلغ، وهو الأمر الذي  سيكون بعد فترة من الوقت، إذ يجب ألا يتم إزالة الحلق المثقوب حديثًا لمدة ستة أسابيع على الأقل بعد الثقب لحفظه من الإغلاق".

وقالت ليزا: "من الواضح أن أذنها متورمة ومؤلمة. ... لا أريد سحب القرط للخارج بينما لا يزال القطن في أذنها، لقد صدمت لأنهم يتجادلون حول استرداد الأموال عندما كانوا مهملين بشكل واضح."

وقال المتجر للمنافذ الإخبارية إنهم "يحققون" الآن في القضية.

وانتشر مقطع فيديو سيسي منذ ذلك الحين، حيث تلقى ما يقرب من مليوني مشاهدة، وبينما كان البعض متعاطفًا، اعترف آخرون أنهم "لا يسعهم إلا أن يضحكوا".

وفي مقطع فيديو محدث، أضاف "سيسي": "آسف لكوني درامي، لكن هذا كان رد فعلي".

كشف الدكتور أشرف عبد العزيز، أستاذ التغذية، عن وجود بعض المشروبات عند تناولها مع ارتفاع درجات الحرارة، لا تروي العطش وقد تلحق الضرر بالجسم.

بينما كان يقود محمد صبري عبدالعزيز مركبة التوك توك الخاصة به، ويفكر في حاله، وكيفية سداد ديونه، وقدمه التي تحتاج إلى عملية تحميها من البتر، وجد أمامه كيسًا أسود

الأم تضحي بنفسها دوما من أجل أطفالها، لكن امرأة كسرت هذه القاعدة وارتكبت جريمة هزت البرازيل، بعد أن خنقت ابنها لأنه "كان يلعب كثيرا".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل