المحتوى الرئيسى

عاجل| مرتضى منصور يكشف عن المفاجآة التي أفسدها له إعلام المصريين | الرياضة | جريدة الطريق

07/10 02:07

نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مقطع فيديو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بخصوص المفاجأة التي أعلن عنها في وقت سابق، واصفًا إياها بـ"المدوية"، والتي حرمته شركة إعلام المصريين من إذاعتها عبر قناة الزمالك، بعد القرار الصادر بمنعه من الظهور أو إجراء المداخلات الهاتفية عبر الشاشة المملوكة لها.

وقال مرتضى منصور في الفيديو:" محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، منذ اللحظة التي أعلننا فيها عن أحقيتنا بالحصول على لقب نادي القرن، وكتابة مذكرة رسمية للجهات الدولية المختصة، لأن هذا حقنا.. وحزين على رد فعل الخطيب بعدها".

وأضاف مرتضى منصور:" الخطيب أجر ولد "قليل الأدب، كداب، صندوق زبالة"، وذلك حتى يشتمني فقط، وهذا له رد آخر بشكل منفرد، فهو رد سجون.. والجريدة التي يعمل بها أدعت أن محمد عواد، حارس الفريق يدعي على المرض، وأنه أصيب بكورونا".

وواصل:" بالأرقام أن الزمالك حصل على 9 بطولات والأهلي حصد 7 فقط، ولكن المشكلة لدى النادي الأهلي هي اليافطة التي علقها النادي على بوابته.. وهي سبب الأزمة، هو النادي الأهلي بطل القرن في أي لعبة بالظبط؟؟".

وأردف:" الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم، ولا في السلة ولا الطائرة، أنا وما أعلنه حاليًا أدافع عن الزمالك، وأناشد المسؤولين للتدخل، وعندما أقول ذلك لا أطلب منصب أو مركز من أحد، فأنا حصلت على كل ما اتمناه، أنا رئيس جمهورية الزمالك وهذا يكفيني".

واستكمل:" أدعم الرئيس السيسي في معركته الحالية لسد النهضة، فهي أزمة حياة أو موت، وأيضًا أدعمه في المعركة العسكرية ضد الإرهاب الأسود في ليبيا والإرهابي أردوغان".

وعن محمود الخطيب:" الخطيب بعتلي إنذار على يد محضر، بإزالة عبارة نادي القرن على لافتات نادي الزمالك، والخطيب تعمد الاستهزاء بي في المحضر بوصفي بدون اسم.. ومنحتني مهلة 15 يومًا وأصدرت بيان رسمي بذلك".

وأضاف:" أنا لست ضد الخطيب هو محق فيما قاله، أنت شتمتني وهتتعاقب أنت ومن ساندك ضد مرتضى منصور، وأنت لا تملك أن تتحكم في قناة الزمالك".

وعن قناة النادي، قال:" قناة الزمالك ملك لنادي الزمالك، مع إحترامي لاعلام المصريين، لكنه يدير القناة فقط ولكن لا يملك التحكم فيها، محدش يتحكم فيها غيرنا".

أمر من مرتضى منصور للأهلي لإزالة شعار نادي القرن

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل