المحتوى الرئيسى

24ساعة زمالك...تعرف علي أهم كواليس القلعة البيضاء في ليلة الاحتفال بلقب القرن | الرياضة | جريدة الطريق

07/10 01:52

شهد نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية الكثير من الأحداث، إذ أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عن اقامة احتفالية بالفوز بلقب نادي القرن الإفريقي، بجانب بعض الأحداث التي تستعرضها "الطريق" في الرصد التالي.

الزمالك يحتفل بلقب القرن الحقيقي

بدأت اليوم إحتفالات نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بلقب القرن الحقيقي بحضور عددًا من أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارته داخل مقر النادي بميت عقبة.

وكان رئيس نادي الزمالك أعلن عن موعد هذه الإحتفالية المرتقبة لتكون يوم 9-7 من شهر يوليو الحالي مؤكدا بهذا الموعد أن الزمالك قد حصد 9 بطولات إفريقية مختلفة في المقابل حصد الغريم التقليدي 6 بطولات خلال القرن ال 20 ليصبح الفريق الأول للزمالك هو بطل القرن الحقيقي في نظر إدارته وجماهيره العريضة بهذه ثوابت والحجج .

وكلف منصور نائبه أحمد جلال إبراهيم بفتح ملف الأبيض من جديد داخل الإتحاد الإفريقي لكرةالقدم "الكاف"وإن لزم الأمر للمحكمة الرياضية ذاتها لإستعادة اللقب مرة أخري موضحا مدي أحقية الزمالك في إسترداد لقبه الغائب.

يذكر أن منصور عقد إجتماع مغلق بشأن ملف لقب القرن بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضي منصور نجله وعلاء مقلد وخالد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي .

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كالتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الدخول في معسكر مغلق لمدة 15 يومأ بإستاد برج العرب بالإسكندرية ، وذلك تمهيدأ لقرار أسامة إسماعيل رئيس اللجنة الإعلامية بإتحاد الكرة بإستئناف الدوري المصري الممتاز في 7 أغسطس المقبل.

إدارة الزمالك تضع بنود جديدة بشأن تجديد العضوية

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بنود جديدة لمن يرغب في التقديم علي اشتراكات عضوية النادي الأبيض بفرعي ميت العقبة والنهري بالعجوزة.

ووضع منصور سعر الأشتراكات الحديثة خلال فيديو مصور مذاع علي قناة الزمالك.

وجائت أسعار العضويات علي النحو التالي.

60 ألف جنيه لأول ثلاثة ألاف عضو يرغب في الحصول على العضوية و70 ألف جنيه لثانى ثلاثة ألاف عضو يتقدم، و80 ألف جنيه لثالث ثلاثة ألاف عضو يتقدمون، وبذلك أول 9 ألاف عضو يتقدمون للحصول على عضوية فرع الزمالك الجديد بـ6 أكتوبر

ومن المقرر أن تكون أسعار العضويات الجديدة فى فرع ميت عقبة في مطلع أغسطس: 180 ألف جنيه للمؤهلات العليا، و210 ألف جنيه للمؤهلات المتوسطة، و240 ألف جنيه لمن لا يمتلك مؤهل دراسي.

ويشغل ميت عقبة الوجهة الرئيسية للقلعة البيضاء.

وتكثف إدارة الزمالك جهودها لإفتتاح فرع 6 أكتوبر بجانب النادي النهري وميت عقبة.

الزمالك يعلن تعاقده مع نجم كرة اليد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل