المحتوى الرئيسى

جورج وسوف في حفله الأول «أونلاين»: «كورونا غضب من الله» | المصري اليوم

07/10 00:32

استكملت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية و«روتانا للصوتيات والمرئيات» حفلات الصيف «مكملين معاكم»، التي تهدف إلى إسعاد الناس من داخل بيوتهم في ظل الظروف الراهنة، بحفل أحياه «سلطان الطرب» جورج وسوف الخميس عاد من خلاله «ابو وديع» للساحة الفنية بعد انقطاع طويل عن الحفلات، وتم بث السهرة «اونلاين- مباشر» للجمهور عبر تطبيق «شاهد VIP».

جورج وسوف في حفل أون لاين بدون جمهور الليلة (التفاصيل)

جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي

جورج وسوف: لا أستطيع منع قبلات المعجبين في زمن كورونا

وفي حفل «هيئة الترفيه» و«روتانا» غنى الوسوف قرابة الساعتين اجمل اغاني مشواره الفني ملبيا طلبات الجمهور الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات «روتانا» على مواقع التواصل الاجتماعي، متنقلا ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانسي..مغردا:«صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، شكر بكر».

يعد هذا الحفل هو الأول له «اونلاين»، كما أنه الأول له مع «هيئة الترفيه»، أيضًا وهو الأول له مع «روتانا» في عهده الجديد، وكشف بشفافية عن مشاعره، قائلا: «لا أخفيكم أن تجربة الاونلاين بالنسبة لي جديدة لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي اني عّم اتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وافرح فيهم.. وانا حبيت كتير هالفكرة، واللي طلع هالفكرة هو فعلا إنسان ذكي وصاحب فكر».

وحول تعاونه الأول مع «الهيئة العامة للترفيه» قال:«اكيد بيشرفني أتعامل مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وخصوصا أن الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي الـالشيخ هو اخ وصديق غالي على قلبي.. ورجل مميز بكل ما في الكلمة من معنى».

ويضيف «ابو وديع»:«اما بالنسبة لروتانا فبالفعل اعتبر نفسي حجر من حجارة أساسها، وعندي كل الثقة دون أدنى شك أنهم يحبوني من قلبهم، وفي المقابل اكن لهم كل محبة من قلبي وخصوصي الحبيب الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي الذي تربطني به معرفة وصداقة من عام 1980 وذلك قبل أن يصبح رئيسا لشركة روتانا، ورغم اننا أصحاب.. لكن هذا لا يمنع اننا من وقت لاخر تحدث بيننا خلافات صغيرة، المهم أن اللي في القلب يظل في القلب، ومعروف عني اني إنسان لو شو ما صار لا أبيع من كانت تجمعني به»عشرة عمر«وأيام حلوة.. وأن شاء الله يصير في تعاون جديد مع روتانا وكل شي بوقته حلو.. وباختصار، روتانا يعني انا».

ولأن الحفل جاء من مقر إقامة الوسوف حاليا في لبنان، قال عن الجلسة في البيت والتباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة:

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل