المحتوى الرئيسى

طريقة دفع فواتير استهلاك المياه عبر الهاتف المحمول - زيت وسكر

07/09 22:05

يوليو 9, 2020 اسكان, توب استوري اضف تعليق

يوليو 9, 2020

يوليو 9, 2020

يوليو 9, 2020

يبحث الكثير من الأفراد عن طريقة دفع فواتير استهلاك المياه عبر الهاتف المحمول، حيث تصدرت هذه الكلمات اهتمامات المواطنين على مواقع الانترنت المختلفة، خاصة مع مطلع الشهر، لسداد المستحقات المالية لهذه الشركات.

وتوسعت الشركات العاملة داخل السوق المصري في إستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، في محاولة منها لمنع التكدس داخل مقرات الشركات، تطبيقا لما أعلنته الحكومة من إجراءات احترازية جديدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل البلاد، ولمنع إنتشار العدوى بين المواطنين.

وتوضح بوابة “زيت وسكر“، خلال السطور القادمة طريقة دفع فواتير استهلاك المياه عبر الهاتف المحمول، وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية، والاخبارية.

ويمكن سداد الفواتير من خلال تطبيق الشركة القابضة على الهاتف المحمول، على الرابط التالي.

الإلكتروني:‬ من هنا

وكانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قد أعلنت بدء تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير استهلاك مياه الشرب والصرف الصحي، من خلال تطبيق الشركة القابضة على الهاتف المحمول.

وتم فتح الخدمة أمام المواطنين في 10 شركات تابعة للشركة القابضة كمرحلة أولى، وهي محافظات (القاهرة، الجيزة، المنوفية، البحيرة، كفرالشيخ، سوهاج، الإسكندرية، البحر الأحمر، مطروح، سيناء)، وذلك كمرحلة أولى.

الوسوماستهلاك المياه دفع فاتوره المياه طريقة دفع فواتير استهلاك المياه عبر الهاتف المحمول فاتورة المياه مياة الشرب مياه الشرب مياه وصرف صحي

أفادت منظمة الصحة العالمية، أنه على الرغم من تجاوز عدوى فيروس كورونا فى أفريقيا اليوم …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل