المحتوى الرئيسى

عودة الروح للوسط الفني.. تعاقدات بالجملة.. بدء تصوير أفلام ومسلسلات جديدة | فن وثقافة | جريدة الطريق

07/09 21:13

بعد مرور نحو 6 أشهر على تفشى الفيروس المستجد الذى شل العديد من دول العالم فى شتى المجالات، بدأت بعض الحكومات التخفيف من قبضة إجراءات التقييد التى فرضت بهدف وقف تفشى كورونا، ومن تلك الدول مصر.

ويبدو أن الوباء لن يستمر تأثيره على الحياة الفنية بشكل كبير، حيث أن الروح بدأت تعود للوسط من جديد، وعاد غالبية النجوم إلى تصوير أعمالهم التى توقفت، أو البدء فى أعمال جديدة، سواء فى السينما أو التليفزيون، وهناك أعمال أخرى تنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة بصالات السينما بعد إعادة فتحها.

وبدأ أبطال فيلم "30 مارس" تصوير مشاهدهم بالعمل، ويقوم ببطولته النجوم: خالد الصاوى وأحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وصبرى فواز ومحمد على رزق وندى موسى ومحمد شاهين، وهو من تأليف حميد المدنى وإخراج أحمد خالد موسى.

واستأنف صناع فيلم "ساعة شيطان"، تصوير العمل بعد توقف عدة أشهر، وهو من بطولة: باسم سمرة، إسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، أحمد سلطان، نانسى صلاح، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

ويستعد الفنان علي ربيع لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه الكوميدي "الخطة العامية" خلال الأيام المقبلة، بمشاركة عمرو عبدالجليل، وغادة عادل، ومحمد عبدالرحمن "توتة"، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم كنز، وإخراج معتز التونى.

وتعاقد المنتج أحمد السبكي خلال الأيام الماضية مع النجوم خالد النبوي وغادة عادل وأمينة خليل وبيومي فؤاد وغيرهم على تقديم فيلم "قمر 14"، وبالفعل بدأوا في تصوير العمل.

وبدأت المخرجة نيفين شلبى تصوير فيلمها "سوء الرجالة" المأخوذ عن المجموعة القصصية ‏سوق العرسان تأليف علاء سليمان، بطولة النجوم: باسم سمرة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، انتصار، ‏محمود الليثي، وغيرهم.

اقرأ أيضا| أول تعليق لـ غادة عادل بعد عرض مسلسل ”مملكة إبليس” على ”MBC مصر”

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

من المنتظر طرح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجوم: كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بعد الانتهاء من تصويره بالكامل، حيث تم تأجيل عرضه بسبب فيروس كورونا، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار. العارف وتنتظر أسرة فيلم "العارف" للنجمين أحمد عز وأحمد فهمي، عرضه في صالات السينما بالفترة المقبلة بعدما تم الانتهاء من كافة مشاهده قبل ظهور أزمة كورونا.

وكذلك فيلم "أشباح أوروبا"، للنجمة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، حيث من المقرر عرضه قريباً، بعد أن تأجل طرحه في السينمات بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وينتظر فيلم "شريط 6"، عرضه قريباً، وهو من بطولة خالد الصاوي وتدور أحداثه فى إطار رومانسى لايت.

وينتظر كذلك فيلم "صاحب المقام"، العرض سينمائيا بعدما تم الانتهاء من تصويره، بطولة النجوم: يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، محمود عبد المغنى، وإنجى المقدم، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وانتهى صناع فيلم "الغسالة" لأحمد حاتم وهنا الزاهد من تصويره، ومن المقرر طرحه في السينما قريباً، وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة ، محمد سلام، أحمد فتحي، وغيرهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل