المحتوى الرئيسى

بعد مهاجمتها «إنستجرام» نصرة لفلسطين.. من هي بيلا حديد؟

07/09 17:35

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، صورة لجواز سفر والدها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كتب فيه مكان الولادة فلسطين، قبل أن يحذفها الموقع المخصص لعرض الصور، ما جعلها تهاجم الموقع الشهير.

وقالت حديد، عبر حسابها، مهاجمة إنستجرام: "ألا يُسمح لنا بأن نكون فلسطينيين على إنستجرام؟ هذا بالنسبة لي هو التنمر، لا يمكنك محو التاريخ عن طريق إسكات الناس".

ولاقت حملتها الكثير من التفاعل، حيث قام عدد من متابعيها وأصدقائها المقربين بنشر صور لهم بفلسطين ومساندتها في حملتها ضد الموقع العالمي الشهير "إنستجرام"، ولهذا نقدم لكم من خلال ذلك التقرير نشأة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد.

- جنسية ونشأة بيلا حديد:

ولدت بيلا حديد بلوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية وترعرعت هناك مع والدها محمد حديد، فلسطيني الأصل، ووالدتها العارضة السابقة يولندا حديد، هولندية الجنسية، وعاشت سن المراهقة بممارسة الفروسية، لكنها لم تحترف بها بسبب معاناتها من مرض "لايم" المزمن.

انتقلت حديد لمدينة نيويورك، وقامت بدراسة التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم، وذلك بعد توقيعها مع "آي إم جي مودلز" بفترة وجيزة، بحسب موقع "اتش هيستوري"، وبعدها قامت بترك المدرسة بسبب نجاحها في مهنة عرض الأزياء، كما تتقن التمثيل أيضًا.

تفتخر العارضة العالمية بيلا حديد دائمًا بكونها مسلمة وبأصل وتاريخ والدها وكونه من اللاجئين، ومسلم، كما أنه رجل أعمال أمريكي ناجح، إضافة إلى أنها تعارض سياسات الهجرة الخاصة بدونالد ترامب التي ظهرت في 8 ديسمبر عام 2017، وانضمت حينها لاحتجاجات لندن ضد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل، والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كما أنها تفخر دائمًا بجمالها العربي المميز الذي استطاعت به أن تتفوق على الكثير من النجمات في مسابقات الجمال.

- أجمل امرأة في العالم:

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل