المحتوى الرئيسى

حياة مصمم أزياء في حجر كورونا.. الرسم يهزم القلق

07/09 16:31

قال مصمم الأزياء الفرنسي ستيفان رولان إن الحجر الصحي واستحالة لقاء زبوناته والقلق على مستقبل فريقه جعله يشعر "بتشنج يومي من دون أن أظهره إلى العلن. فالأمور ينبغي أن تواصل مسارها".

مجموعته الصغيرة للأزياء الراقية معروضة في استوديو ناصع البياض "مع توجه نحو البوب آرت" وأجواء سبعينات القرن الماضي.

تبث عارضة الأزياء الإسبانية نييفيس الفاريث وهي واحدة من آخر ملهمات "إيف سان لوران" بعض الحيوية على الأزياء وتأخذ وضعيات مختلفة أمام الكاميرات، مضيفة رونقا على فساتين ستيفان رولان البيضاء والصفراء وبلون السكر المحروق الطويلة التي تغلف الجسم.

وأوضح ستيفان رولان، مرتديا الأبيض خلال تصويره فيلم مجموعته للأزياء الراقية الذي عرض  ضمن أسبوع الموضة الرقمي "لقد صممت أشكالا توفر نوعا من الحماية والسخاء".

وشدد على أن التصاميم "أتت نتيجة الحجر المنزلي، فخلال هذه الفترة التي تحدث زعزعة نحتاج إلى الراحة والرفاه والشعور بالطمأنينة".

وتابع: "لقد رسمت كثيرا خلال العزل فقد شكل ذلك ملجأ نفسيا للإفلات من القلق النفسي. كنت أشعر بالتشنج يوميا لكن لا طائل من إظهار ذلك".

المصمم الفرنسي افتقد التواصل المباشر مع زبوناته الـ400 المنتظمات في الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا. ففي الأيام الطبيعية يستقل الطائرة للاجتماع بهن أو يستقبلهن في باريس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل