المحتوى الرئيسى

إذا كنت ممن يتوقون للهجرة، إليك بعض المدن والدول التي تمنحك منزلاً مجاناً لك ولأسرتك - نجوم مصرية

07/09 13:06

إذا كنت ممن يشعرون بالإستياء وهم في بلادهم وتريد أن تخوض تجربة العيش في دولة أخرى ولا تستطيع تحمل تكاليف الإيجارات والمعيشة فأنت في المكان الصحيح، ستتعرف هنا على عدد من المدن في مختلف الدول التي تمنحك سكناً جديداً بسعر شبه مجاني لبعض الأسباب التي سنذكرها في السطور التالية.

جانجي-إيطاليا:

إذا كنت ممن يتوقون للهجرة، إليك بعض المدن والدول التي تمنحك منزلاً مجاناً لك ولأسرتك 1 9/7/2020 - 12:53 م

تمنحك بلدة جانجي الصغيرة الواقعة في مقاطعة باليرمو بجزيرة صقلية الإيطالية سعراً خرافياً للمنازل لن تجد مثله في العالم أبداً، وذلك بشروط سنذكر أبرزها.

تكلف المنازل سعر كوب من القهوة، البلدية هناك تبيعك المنزل بقيمة 1 يورو، ولكن يجب عليك الالتزام بالبقاء في المدينة وعدم الانتقال إلى مكان آخر كما ستلزمك المدينة بخطة تجديد للبلدة وقد تكلفك مبلغاً يصل إلى 17.000 يورو، وهو ليس بالمبلغ الكبير مقارنة بأسعار المنازل في إيطاليا.

يعود السبب وراء ذلك في أن المنطقة مشهورة بكثرة الكوارث الطبيعية مما أدى لهجر أهلها لها، ويبلغ عدد سكانها الآن 7000 نسمة.

جنوب أفريقيا:إذا كنت ممن يتوقون للهجرة، إليك بعض المدن والدول التي تمنحك منزلاً مجاناً لك ولأسرتك 2 9/7/2020 - 12:53 م

يمكن في جنوب أفريقيا الحصول على منزل مجاناً ومن دون أي رسو م إضافية، والهدف من ذلك هو إعانة الفقراء في المناطق الشعبية من جنوب إيطاليا.

من أهم الشروط في ذلك هي أن تكون من حاملي الجنسية الجنوب أفريقية كما يجب أن تكون تلك المرة الأولى لك التي تشتري فيها منزلاً، ويجب عليك أيضاً الإنتظار بعد ذلك لفترة غير محددة.

إذا كنت ممن يتوقون للهجرة، إليك بعض المدن والدول التي تمنحك منزلاً مجاناً لك ولأسرتك 3 9/7/2020 - 12:53 م

تتبع الجزيرة للمملكة المتحدة، وتقع في جنوب غرب المحيط الهادي بالقرب من نيوزيلاندا، يمكنك السكن هناك وبناء منزلك بنفسك لكن عليك تحمل تكاليف البناء، السوق الوحيد الموجود هناك مفتوح لمدة ثلاثة أيام في الإسبوع، عليك طلب الطعام من نيوزيلندا قبل 3 أشهر من الموعد المطلوب.

إذا كنت ممن يتوقون للهجرة، إليك بعض المدن والدول التي تمنحك منزلاً مجاناً لك ولأسرتك 4 9/7/2020 - 12:53 م

توجد في الولايات المتحدة عدة ولايات تقوم بمنح السكان الجدد إعانات للسكن هناك بشروط محددة، وأهمها الإقامة في المنزل الذي تبنيه لمدة ثلاث سنوات على الأقل وستقوم الولاية بمنحك خدمات الانترنت والكابل مجاناً.

من الولايات التي توفر هذه الميزة ولاية نبراسكا وإلوود وولاية لينكولن وكانساس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل