المحتوى الرئيسى

طرح السيارة لكزس إل إس 2021 في السوق اليابانية

07/09 12:57

طورت شركة صناعة السيارات الفارهة لكزس التابعة لمجموعة صناعة السيارات اليابانية تويوتا موتور جروب نسخة 2021 من سيارتها الصالون الشهير إل.إس للسوق اليابانية.

وذكر موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات أنه في حين لن تكون هذه السيارة المصممة للسوق اليابانية هي السيارة التي سيتم طرحها قريبا في السوق الأمريكية، فإنها تقدم فكرة جيدة عما ستكون عليه النسخة الجديدة المنتظر طرحها للسوق الأمريكية.

ورغم أن التغييرات في النسخة الجديدة قد تكون بسيطة، فإن لكزس تركز على التفاصيل وبخاصة الخامات المستخدمة في تجهيز قمرة السيارة والأساليب المستخدمة في صناعة هذه المواد.

ويبدو أن مهندسي تصميم النسخة اليابانية الجديدة من السيارة لكزس إل.إس قد سمعوا بالشكاوى من نظام التعليق في النسخة الحالية، لذلك فإنهم عدلوا نظام التعليق المعروف باسم "التعليق المتغير المتكيف".

وهذا النظام المعدل يقلل من قوة الصدمات مع زيادة متانة وصلابة عمود اللف وهو ما سيوفر تعاملا مماثلا مع صلابة أقل نتيجة تأثير الصدمات الكبيرة. ومن المحتمل استخدام هذا التعديل مع النسخة الجديدة للسوق الأمريكية، مع تعديلات فريدة بما يلائم الطرق في الولايات المتحدة بحسب موتور تريند.

وسيتم طرح فئتين من السيارة في السوق اليابانية ، وهما إل إس 500 التي تعمل بمحرك تقليدي وإل إس 500 إتش الهجين التي تعمل بمحركين تقليدي وكهربائي.

وستحصل المحركات الكهربائية في النسخة الهجين على مساعدة أكبر قليلا من البطارية خلال زيادة السرعة، في الوقت نفسه سيتم تقليل عدد لفات المحرك التقليدي أثناء الانطلاق من الثبات.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل