المحتوى الرئيسى

عاجل| كارتيرون يستبعد حازم إمام من معسكر الزمالك ببرج العرب | الرياضة | جريدة الطريق

07/09 12:26

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد حازم إمام قائد الفريق من معسكر برج العرب.

ومن المقرر أن يتجه فريق الزمالك للإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق لمدة 14 يومًا، استعدادًا لعودة منافسات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار كارتيرون باستبعاد حازم إمام من معسكر الفريق، بسبب تخلفه عن إجراء المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا، والتي أجراها لاعبو الأبيض الثلاثاء الماضي.

ومن المقرر أن يخضع حازم إمام لمسحة الكشف عن كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن ينضم لمعسكر الفريق في برج العرب بعدها.

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعد غياب ثلاثة اشهر و26 يوما، بسبب توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، تقسيم اللاعبين لمجموعتين، حيث تخوض المجموعة الأولى مرانها في الساعة السابعة والنصف صباحًا، فيما تؤدي المجموعة الثانية مرانها في الثامنة والنصف صباحًا.

وفي سياق متصل، قرر مسئولو الزمالك تخصيص غرفة لكل لاعب فى معسكر الفريق ببرج العرب، المقرر انطلاقه اليوم، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد الاجتماعي بأكبر قدر ممكن خلال المعسكر للحد من انتشار فيروس كورونا.

تنظم قناة نادي الزمالك، اليوم الخميس 9 يوليو، احتفالية لقب نادي القرن الإفريقي، بعدما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، تحديد هذا اليوم من كل عام، موعدًا للاحتفال بلقب نادي القرن الإفريقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل